العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن و سفير الوطن


اكزافير .. ارانجو الفاشلان ... واستمراراً للفشل الاداري ...

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-30-12, 11:51 AM
الصورة الرمزية mo7_ibr_7
mo7_ibr_7 mo7_ibr_7 غير متواجد حالياً
راقي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الشرقيه
المشاركات: 8,875
معدل تقييم المستوى: 1
mo7_ibr_7 will become famous soon enough
Exclamation اكزافير .. ارانجو الفاشلان ... واستمراراً للفشل الاداري ...

تناولت الصحف عن نية الادارة الاهلاوية التعاقد مع أحد اللاعبين المشهورين أحدهما :




البرازيلي كلايتون اكزافير لاعب فريق ميتاليست الاوكراني

والاخر خوان ارانجو لاعب فريق مونشنغلادباخ الالماني

وان صدقت هذه الاخبار بالفعل فانه لدلالة واضحة على استمرار الفشل الاداري الاهلاوي وتحديداً

رئيس النادي الموقر وأقول رئيس النادي الموقر

لسبب بسيط وهو : ان الطاقم الاداري بما فيهم مدير الاحتراف من اختياره وهو من يتحمل تبعات

أي صفقة فالفاشل لايجلب الا فاشلاً مثله

كلايتون اكزافير يبلغ من العمر 29 سنة يلعب بالدوري الاوكراني القوي ويلعب بدوري أبطال

اوروبا اي ان اللاعب سيأتي بكل غرور وتعالي عندما يرى دورينا وملاعبه السيئة

وسبق له وان اختير لمنتخب البرازيل الاول ولا زال يراوده الامل باللعب مثله كمثل اي لاعب



برازيلي خصوصا وان كأس العالم 2014م ستقام بالبرازيل وهذا ما دعا العديد من النجوم

البرازيليين بالدول الاوروبية يرجعون الى اللعب بالبرازيل اضافة الى تحسن الاقتصاد لديهم

ولنا عبرة بلاعب الهلال تياجو نيفيز الذي صرح مدرب منتخب البرازيل بأنه يجب عليه ان يلعب

بدوري قوي وهو ما تحقق بالفعل وذهب اللاعب الى البرازيل واختير لتمثيل منتخب بلاده

اذن : سوف تدفع مبالغ طائلة فيما لو حضر ولا يمكن التنبؤ بعواقب الصفقة

خوان ارانجو يبلغ من العمر 32 سنة وينطبق عليه المثل بعد ما شاب ودوه الكتاب

يلعب بالدوري الالماني القوي ومتعود على بيئة معينة بالعيش من ناحية الانفتاحية

فهل هذا اللاعب هو ضالة الاهلي خصوصا مع تقدمه بالعمر ونهاية مشواره الرياضي اضافة الى

ان اللاعب الفنزويلي مثل الارجنتيني والبوليفي الخ لهم طقوس معينة وعادات لا تناسب بيئتنا

ومجتمعنا وكم سيخدم النادي من سنين وسيأتي بمبلغ ضخم وووالخ وفي اعتقادي ان هذا اللاعب

مكانه الدوري القطري بعواجيزه المحترفين وليس بنادينا

المحصلة

مثل هؤلاء اللاعبين يأتون الينا بلا طموح خصوصا وانهم لعبوا بأندية كبرى وبمسابقات أقوى

اضافة الى اعمارهم الكبيرة والتي يحاولون بآخر سنوات حياتهم الرياضية جمع أكبر قدر من المال

لذا لا يؤدون بالشكل المأمول

بعكس اللاعب الصغير او المتوسط بالعمر فنرى تفانيه واخلاصه باللعب للبروز ومن ثم الانتقال لو

أتيحت له الفرصة لدوري أقوى وفي هذه الحالة يستفيد اللاعب والنادي معاً خصوصاً لو تم بيع

بطاقته بملبغ عالي

ولنا بالسابق عبرة من خلال أحد مواضيعي والتي تناولت بها اللاعبون : كيم وباولينهو وسركسيان

ولنا بالحاضر عبرة كذلك من خلال نادي الكويت الكويتي ولاعب خط وسطه البرازيلي المميز

روجيريو دي اسيس كوتينيو 25 سنة والذي يعد من أفضل المحترفين بالقارة الاسيوية وتم جلبه

للنادي وعمره 21 سنة من نادي اتليتيكو باراناينسي البرازيلي

ولن اتطرق لاندية اليابان وكوريا ولاعبيهم المميزين واختيارات القائمين على أنديتهم واحضارهم

للاعبين مميزين وبأسعار زهيدة

وقبل ان اختم حديثي بودي ان اتسآل هل ستوافق الاندية الاوكرانية سواءاً شاختار ببيع أحد لاعبي

وسطها البرازيليين السينهو 27 سنة او ويليان 24 سنة او اليكس تيكسيرا 22 سنة او حتى نادي

ميتاليست فريق اكزافير ببيع لاعب خط هجوم فريقها البرازيلي تايسون بارسيلوس 24 سنة

آمل من الادارة الاهلاوية أن تعي جيداً هذه النقاط وبما أنها لاتدفع ريالاً واحداً من جيبها كبعض

رؤوساء الاندية الاخرى فعلى الاقل تحافظ على ميزانية النادي وتحسن التصرف ولا تبعثر الاموال

على صفقات فاشلة ولا تتبع المثل القائل : جلد مو جلدك جره على الشوك

والا فلتترك المجال لغيرها



منقـــــــــــــــــــــــــــول
اخوكم
محبوب الجيزاوي

رد مع اقتباس

  #2  
قديم 11-30-12, 01:43 PM
الصورة الرمزية الابطال
الابطال الابطال غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,347
معدل تقييم المستوى: 0
الابطال is on a distinguished road
رد: اكزافير .. ارانجو الفاشلان ... واستمراراً للفشل الاداري ...

كلامك سليم ياغالي
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
.., ..., للفشل, الاداري, الفاشلان, ارانجو, اكزافير, واستمراراً

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اكزافير .. ارانجو الفاشلان ... واستمراراً للفشل الاداري ...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طمنونا على فيكتور راجع ولا؟ وايش حكاية ارانجو؟ abuzaid_83 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11 07-08-12 01:52 AM
ياناس كيف نطالب بنقل مباراة الأهلي مع الأنصار الى جده ،،،، يبحثوا عن أعذار مسبقه للفشل الاداري الملاحظ في النادي !!!!!! ياكوتي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 13 09-03-11 08:08 PM
نعم لنجاح ولا للفشل ... احساس مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 15 12-16-10 08:49 PM
لا زال للفشل بقية ........................ super malek منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 5 10-05-08 12:47 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP