العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-12-19, 02:31 PM
الناقد الحصري الناقد الحصري غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 1
الناقد الحصري is on a distinguished road
الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد متابعه ومشاهده للاعبين الجدد تبين التالي

1- اللاعب الجزائري لاعب جيد إمكانيات رائعة

2-الظهير البرازيلي ضعيف وحسين عبدالغني رغم كبر سنه افضل منه


3-المجحد لاعب ميزته بنيته الرياضيه ممتازه اما مستواه عادي حيث انه لاعب لا يجيد السرعة

الأهلي للأسف ينقصه خط دفاع بالكامل مع محور سريع حيث ان محاور الأهلي للأسف لايجيدون السرعه


المعادله تقول (خط دفاع ثقيل +محاور ثقال =حارس مضغوط ومستوي)


بصرااااحه الأهلي وبسبب صناع القرار سيضل من انصاف الفرق وبدون زعل وسبحان الله كل ماقلنا بتتعدل مالت اكثر يعني السنه القادمه وبعد مشيئة الله من يضمن بقاء جانيني مع تقدم عمر السومه بالعمر

في اعتقادي بان هناك بالاهلي خلل وخلل كبير في من يختار اللاعبين من المسؤول عنه الله اعلم
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 09-12-19, 02:39 PM
الصورة الرمزية almohannad
almohannad almohannad متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الرياض - السعوديه
المشاركات: 4,133
معدل تقييم المستوى: 1
almohannad will become famous soon enough
Exclamation رد: الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

مع كامل إحترامي وتقديري لك ولرأيك

كيف حكمت على الظهير البرازيلي إنه ضعيف؟!

هل شاهدت مقاطع للاعب أم أنك حكمت عليه من خلال مباراة ضمك؟!

أنا شخصيا شاهدت مقاطع للاعب وهو يحرث الملعب طلوعا ونزولا وقدم مستوى باهر في التخليص وصنع الهجمة

ولولا وجود موسيقى فيها لنقلت بعضها لكي يشاهد الجميع إمكانات اللاعب وما يتمتع به من مهارات

لنصبر حتى يتأقلم اللاعب ويتفاهم مع بقية اللاعبين ويأخذ وضعه في الفريق ثم لنحكم عليه

أما أن نستبق الأحداث ونحكم عليه من مباراة فهذا غير منطقي وغير منصف

وسلامتك
__________________
____________________________
سبحان الله وبحمده * * * سبحان الله العظيم

أحبتي لا يَخْلُوَنَّ سجودكم من ثلاث دعوات

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك - اللهم أرزقني توبة نصوحة قبل الموت - اللهم إني أسألك حسن الخاتمة.






أستغفر الله العظيم لي ولوالديَّ وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 09-12-19, 02:44 PM
اتح د ى العالم اتح د ى العالم متواجد حالياً
المراقب العام لـ شبكة الراقي الاهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 9,257
معدل تقييم المستوى: 5
اتح د ى العالم has a spectacular aura aboutاتح د ى العالم has a spectacular aura about
رد: الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

مشكلتنا في الاحكام المتسرعه

كيف حكمت على الاعب البرازيلي وهوباقي مالعب
اذا كان قيمته من مباراة ضمك مع احترامي لك ينقصك الكثير لفهم الامور الفنيه
__________________
.
.
.
.
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 09-12-19, 02:51 PM
الناقد الحصري الناقد الحصري غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 1
الناقد الحصري is on a distinguished road
رد: الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

اشكر كل من تداخل هنا

للأسف للأسف للأسف من يختارون اللاعبين المنضمين للأهلي اما انهم مستفيدين مسمسرين او انهم باحثين عن الشهره اما الطموح فكما قالو ان جت ياهلا وان راحت ماهمنا
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 09-12-19, 02:59 PM
الصورة الرمزية almohannad
almohannad almohannad متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الرياض - السعوديه
المشاركات: 4,133
معدل تقييم المستوى: 1
almohannad will become famous soon enough
Exclamation رد: الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد الحصري مشاهدة المشاركة
اشكر كل من تداخل هنا

للأسف للأسف للأسف من يختارون اللاعبين المنضمين للأهلي اما انهم مستفيدين مسمسرين او انهم باحثين عن الشهره اما الطموح فكما قالو ان جت ياهلا وان راحت ماهمنا
كل اللاعبين أم بعضهم؟!

حدد فلا يمكن التعميم في أي شيئ

تقبل مروري
__________________
____________________________
سبحان الله وبحمده * * * سبحان الله العظيم

أحبتي لا يَخْلُوَنَّ سجودكم من ثلاث دعوات

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك - اللهم أرزقني توبة نصوحة قبل الموت - اللهم إني أسألك حسن الخاتمة.






أستغفر الله العظيم لي ولوالديَّ وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 09-12-19, 03:06 PM
الناقد الحصري الناقد الحصري غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 1
الناقد الحصري is on a distinguished road
رد: الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almohannad مشاهدة المشاركة
كل اللاعبين أم بعضهم؟!

حدد فلا يمكن التعميم في أي شيئ

تقبل مروري
اشكرك نعم هناك لاعبين جيدين ولكن لا يتعدون 20% النسبه الكبرى لا نصاف اللاعبين
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 09-12-19, 07:58 PM
الصورة الرمزية حلمnعابر
حلمnعابر حلمnعابر متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 1
حلمnعابر is on a distinguished road
رد: الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد

على اي اساس حكمت على المجحد و بلايلي وليما
على مايبدو انك من اللي ينطبق عليهم المثل

اللي يقول خالف تعرف
وهل المسيليم والعويس ومعتز الدوليين البوسنيين وسوزا والمقهوي وعبد الفتاح وعريب والسومة ودجانيني والخبراني لاعبين عاديين
امرك غريب ومريب
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الجزائري ممكن ليما والمجحد لاجديد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد اسيا 2011 الجوهر يضع النقاط على الحروف: تمنيت عيني زرقاوين لأنال الرضا والمديح FAHAD_888 منتدى المنتخب السعودي 9 03-14-11 11:40 AM
أحذروا من إطراء والمديح الزائد للاعبين الشباب ..... خير الأمور الوسط دائماً ... والغرور مقبرة النجوم Hany74 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 11-10-10 02:04 PM
صورة بنت من أحد مدارس الرياض --- جميلة بشكل وخبر يهز المخ والمخيخ السندباد الاهلاوي منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 22 04-27-09 07:45 PM
][ رسمياً : الأهلي يعلن التوقيع مع اللاعب صايبي يوسف ][ هداف الدوري الجزائري ولاعب نادي اتحاد حراش الجزائري اللجنه الإعلاميه أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات 120 01-31-09 02:58 PM
الفايد يرحب بالأدلة الجديدة في قضية مقتل نجله والليدي ديانا اصايل الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف 0 06-27-06 09:36 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP