العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-10-19, 07:45 PM
الخديدي ابودحمي الخديدي ابودحمي متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 4,394
معدل تقييم المستوى: 1
الخديدي ابودحمي is on a distinguished road
up al-raqi اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

اللاعب خالد مسعد صاحب الاناقة والتمريرات الساحرة لم ينصفه الاعلام لانه من الاهلي ولو كان لاعب هلالي لكان اسطور تهم بدل سامي الجابر
خالد مسعد غادر الاهلي بعد ان ضحك عليه احمد جميل ونقله الى الاتحاد فخسر الكثير خسر معظم جماهير الاهلي رغم انه عندما اعطاه الامير محمد الضوء للانتقال قال اخاف اخسر جماهيري ولكن احمد جميل اقنعه بالانتقال فلم يكسب المال حيث ضحك عليه منصور البلوي كما ضحك على العويران ولم يحافض على حب عشاقه من الاهلي فعاد مكسور الخاطر ولكن بعض الجماهير منعته من دخول النادي وتهجمت عليه فضاع مستقبله وضاعت شهرته حتى حفل الاعتزال لم يتم اقامته له ولكن المثل يقول من خرج من دارة قل مقداره
والواحد يتحسر على هذا النجم لما آل اليه وحصول انصاف اللاعبين. خاصة من الاندية الاخرى على اكثر مما يستحقون
__________________
لاتاسفنا على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلاب
لاتحسبنها برقصها تعلو على أسيادها
فالأسد أسد والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وان نبحت عليها كلاب
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 09-10-19, 09:03 PM
اتح د ى العالم اتح د ى العالم متواجد حالياً
المراقب العام لـ شبكة الراقي الاهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 9,229
معدل تقييم المستوى: 5
اتح د ى العالم has a spectacular aura aboutاتح د ى العالم has a spectacular aura about
رد: اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

يستاهل مسعد التكريم ونتمنى ان يتبنى شخصيه اهلاويه كبيره عمل حفل اعتزال للانيق
__________________
.
.
.
.
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 09-10-19, 09:08 PM
الصورة الرمزية خالد_الحربي
خالد_الحربي خالد_الحربي متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 4,544
معدل تقييم المستوى: 1
خالد_الحربي will become famous soon enough
رد: اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

يستاهل مسعد التكريم ونتمنى ان يتبنى شخصيه اهلاويه كبيره عمل حفل اعتزال للانيق
__________________



https://twitter.com/harbikkkkkk
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 09-10-19, 11:45 PM
والله أهلاوي والله أهلاوي غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,355
معدل تقييم المستوى: 1
والله أهلاوي is on a distinguished road
رد: اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

يعطيك العافية يالخديدي ولكن كما لاحظت ولاحظ الجميع

الأنيق كتب عنه أخينا المهند ليتك مررت بمشاركته

بدل تكرار المواضيع وليست توارد خواطر سبقك بها عكاشة.

ولأنك سبق لك تكرار موضوع كتبته انا ولم تمر به وكتبت مثله

فطالما المشاركة موجودة كيف نعيدها

ولانمر بصاحب المشاركة السبق

ويعطيك العافية.
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 09-11-19, 12:26 AM
Abo_Battal Abo_Battal متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 838
معدل تقييم المستوى: 1
Abo_Battal is on a distinguished road
رد: اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

للاسف صفات المنافق
اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان

اجتمعت في شخص خرب ومشى
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 09-11-19, 02:59 AM
الصورة الرمزية المهندس أحمد
المهندس أحمد المهندس أحمد غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,012
معدل تقييم المستوى: 1
المهندس أحمد is on a distinguished road
رد: اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

بكل صراحة كنت احد المعحبين باللاعب مسعد لكن عندما باع الأهلي وجماهيره وباع تاريخه مع الملكي وطاوع لاعب الخدم وانتقل لنادي الخدم لذلك لايستحق التكريم من قبل نادينا انتهى.
__________________
المهندس أحمد
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 09-11-19, 07:26 AM
والله أهلاوي والله أهلاوي غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,355
معدل تقييم المستوى: 1
والله أهلاوي is on a distinguished road
رد: اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo_Battal مشاهدة المشاركة
للاسف صفات المنافق
اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان

اجتمعت في شخص خرب ومشى
يعطيك العافية لكن أليس هناك أسبآب

ربما له حقوق لم ينلها

أو رأى الإنتقال أفضل بعد إصابته

هذا من غير أنه قد غُر به

ويكفي أنه بذل للاهلي
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اسطورة لم ينصفه احد وساعد هم على ذلك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحمد الشمراني يفجرها ( توثيقهم ينسفه بيان الأهلي !! ) ابن فلان منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 4 09-08-16 03:25 PM
فيكتور اسطورة الاهلي الحيه تفاصيل شامله عن فيكتور سيموس اهدافه))) ((( اسطورة من بين اساطير الاهلي احمد1212 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 16 09-19-11 03:08 PM
هل نساعد فى نشر الصور المسيئة للاسلام والرسول ĄĿśΉΈнЯị الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 1 09-25-10 10:43 AM
كيف نساعد بعضنا للوقوف قبل السقوط .........؟؟؟؟ العادل منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 08-30-07 05:19 PM
( عبدالغني من ينصفه ؟ ) مقال لـ عبدالرحمن سعد السماري ابن الراقي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 6 06-29-05 11:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP