العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


•¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-15-10, 02:40 AM
الصورة الرمزية حـمود الحربي
حـمود الحربي حـمود الحربي غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 7,285
قوة السمعة: 1
حـمود الحربي is a jewel in the roughحـمود الحربي is a jewel in the roughحـمود الحربي is a jewel in the rough
Th;umbs up •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•



فوز اهلاوي مهم وصعب في نفس الوقت ومعنوي ولكن الشيء المهم في الاول والاخير هو الظفر بالثلاث نقاط

كان مستوى الاهلي في معظم الشوط الاول هو ليس الذي اردنا بأن يظهر عليه اهلينا ولكن بعد الهدف الاول كان العكس صحيح

كان لظهور تيسير الجاسم وسيف غزال بالاضافة لأحمد كانو ورجوع مالك لمستواه المعهود الاثر الكبير في ظهور الفريق في اغلبية المباراة وخاصة في الشوط الثاني بشكل جيد

انظباطية النجم الكبير وليد عبد ربه في عدم التحرش باللاعبين رغم الاستفزاز الذي لقيه من احد لاعبي الخصم عندما جعل احدى اصبعيه في وجه وليد ولكن وليد تعامل مع الموقف بشكل مثالي وصب اهتمامه بعدم اختراق الخصم للصفوف الدفاعية

الاخطاء التحكيمية ورفع البطاقات الغير مستحقة وخاصة في الطرد الظالم لسيف غزال هي ما ساهمت بشكل كبير في الشوط الثاني في انخفاظ مستوى الاهلي

تيسير الجاسم الراجع من الاصابة ابهرنا بمستواه الجيد في المباراة ولكن لم يسعفه الحظ في ان يكمل المباراة بسبب نقص الفريق فكان من المفترض بأن يبدل

لا شك بأن محمد مسعد لم يثبت على مستوى واحد في المركز الظهير الايمن ولكن مع ذلك هو يقدم كل ما عنده لكي يثبت لكل منتقديه بأنه عكس ما يظنون وهو قادر على ذلك و مع الضغط الجماهيري

بكل صراحة لدينا اللاعب منصور الحربي مكسب كبير للاهلي واتمنى عدم ضياع هذا الجوهرة من ايدينا والذي لديه مستقبل زاهر ينتظره فيجب المحافظة عليه

وداعية توليدو للاهلي في آخر مباراة له والتي كانت امام لم تكن بالشكل التي كان هو يريدها من حيث الفرص الكبيرة التي اتته ليضيف هدف له في الدوري السعودي والاخيرة له مع الاهلي ولكن للاسف لم ينجح

وبالنسبة لتوليدو وسبب تسريحه من الفريق اولا هو حاول بكل جهده بأن يثبت انه من احد اللاعبين الفعالين للفريق الاهلاوي وثانيا هو لم يكن مقنع بشكل كبير بحيث انه يستطيع بأن يستغل الفرص في اقل الاوقات وان يصنع الفارق بشتى الطرق ولم يملك هذا الشيء... واعتقد هذه من ضمن الاشياء التي سببت في تريحه

احتاج الاهلي للثلاث نقاط ليحسن مركزه والقدوم بقوة في ان يضمن احد المراكز الاربع الاوائل التي تؤهل الفريق للعب في البطولة الآسيوية بالاخص

ونتمنى لأهلينا كل التوفيق له في مباراته القادمة امام الفريق النجراني بنجران وان الله سيكون عند حسن الظن ومع المدرب الجديد الاسد فارياس



محور الاهلي الموينع

انضم اللاعب الرائع يوسف الموينع الى صفوف الاهلي وتم التوقيع معه بشكل رسمي وهذا ما قالته ادارة العنقري وصرحت به بألسن العديد من رجالاته واولهم هو العنقري

فهناك من ايدوا انضمامه لصفوف اهلينا وهناك من عارضوا بالطبع وهذا الشيء متوقع وحاصل في الكرة

وهو لاعب بلا شك مكسب كبير لأهلينا ولن يكون هذا الكلام صحيح الا بعمله وجهده في الملعب الذي سيحدد هذا الشيء

كما نعرف عن الموينع انه لاعب في الشباب وايضا النصر والفريق الاهلي حاليا وبإذن الله سيكون بالمستوى الذي عرفناه عنه قبل ذلك

وبإذن الله سيرد الموينع على هؤلاء الذين شككوا في مقدرته على اضافة الشيء ولو البسيط لفريقه الجديد و هذا اكبر دليل على انه لاعب ناجح

الاهلي يعاني من عدم انسجام لاعبي المحور بشكل كبي في ظل تغيرات اللاعبين في هذا المركز بين صاحب ومعتز واحمد كانو للاصابة

اما الآن فقد ظمن الاهلي لاعب استحق ان يعتمد عليه في مركز المحور وهو اللاعب احمد كانو الذي لم يأخذ الفرصة لأن يثبت نفسه واما الآخر معتز فهو لا يستطيع بأن يتأقلم مع موقعه الجديد بعدما كان وسط ايمن فأصبح الاختيار الافضل لتغطية الفراغ هو الموينع والصفقة الناجحة بإذن لأهلينا

بهذا الشكل يستطيع بأن يشكل يوسف الموينع ثنائي محوري وقوة ضاربة تكون للذكريات وتسجل في التاريخ مع احمد كانو باسم الاهلي وليست مستغربة ولاصعبة وتعتمد على مدى تفاهم اللاعبين والانسجام السريع فيما بينهم في المباريات القادمة

وان شاء الله سوف يكون ليوسف الموينع الشأن الكبير مع أهلينا في قادم الايام مع مباريات اخرى تحمل السعادة لجماهير خط النار

وكل التوفيق له مع اهلينا وكلنا مع الموينع في ان يقدم الافضل للاهلي ان شاء الله





فارياس وخطوة القدوم الى الذهب


يقول المثل : واثق الخطى يمشي ملكا هذا ما عقد عليه افضل مدرب في آسيا وما سار عليه في مسيرته التدريبية وحقق مبتغاه

والغريب الا انه لم يمل من نيل الذهب وحمله بين يديه مع فريقه السابق بل يريد تكملة مشواره مع فريق آخر

رجل غامض يحمل الكثير من الاشياء لا يعرف الشخص ما يدور في رأس هذا الداهية فقط ما يعرف عنه الا انه عاشق الذهب

تصاريحه تدل على مدى حرارة ما في داخل قلبه ومدى شهيته للذهب وكلما تقدم خطوة اشتم رائحة الذهب فلا يستطيع ان يقاوم تلك الرائحة الا بالوصول الى مراده

رجل لا يحب بأن يكون الفريق هو من ساهم في فوزه بل يحب ان يكون هو من ساهم في فوز الفريق

يحب ان يأتي لمن افتقد للذهب فيحب ان يساهم في احراز ذلك الفريق للذهب واكبر دليل هو ذلك الفريق الكوري الذي لا يصنف بأنه من اعظم واعرق الفرق في آسيا ومع ذلك استطاع هذا المدرب بأن يزحف به الى ما لا يستطيع اغلبية الفرق بصنف ذلك الفريق الكوري ان يحصلوا على هذا الذهب واي ذهب هذا ولكن في الامر سر والسر هو الحنكة في القيادة للفريق وكان قائدها رجل تخطى كل الحواجز و الشكوك في ان يصل بفريقه الى ذلك الذهب وذلك الرجل اسمه فارياس عاشق الذهب

واما الآن فقد اتى لمن افتقد للذهب لفترة طويلة والذين فقدوه هم من سموا بقلعة الكؤوس وهذا احد الاسباب التي اجلبته الى هنا لكي يرجع ذلك الذهب الى مستحقه وبما ان الاهلي قلعة كؤوس فهو ايضا يحب الكؤوس

شخصية فارياس هي من ساعدته في نجاح مهمته التدريبية والفكر المثالي والاستنتاجات لأحداث المباراة هي ما اسهمت في انصاف هذا المدرب الرائع

ونحن في انتظار لمن انتظرناه ليحقق لم انتظرناه لفترات طويلة وهو الذهب بصناعة فارياس وبذكريات اللاعبين الكبار وبتاريخ اسم الاهلي

فهذه الاشياء التي يحلم بها الجماهير الاهلاوية الملهوفة والعاشقة فهي سوف تحدد من مباريات تعد على الايدي لنكشف فيها مدى تأقلم المدرب مع الفريق وبكل صراحة فإن ثقة المدرب وما يعد له تشعرنا بالتفاؤل

واتمنى كل التوفيق لهذا المدرب الغامض والمميز في كل ما يفعل وايضا كل التوفيق له في المباريات القادمة له مع اهلينا


الصباح والمساء...!!

كما نعرف بأن تدريبات لاعبي الاهلي تكون في المساء فقط واما التدريبات الصباحية فلا يطبقها النادي الاهلي
كما نعرف بأن الاحتراف يعتمد على اشياء عدة وهي في الاول والاخير تعود بالنفع على اللاعب وهذا لا شك فيه

فمن ضمنها التدريبات الصباحية والمسائية والتي تساهم بشكل كبير في ارتفاع مستوى اللاعب وتوسيع قدرة التحمل لدى اللاعب

ايضا التدريبات الصباحية والمسائية تعطي اللاعب الجاهزية التامة في ان يلعب في جميع الطقوس سواء اكان في الحر او البرد او غيرها...

ولا اعتقد بأن فارياس سوف يذهب هذا الامر منه مرور الكرام بل سوف يطالب بهذا الشيء بما انه افضل مدرب في آسيا ودرب فريق دوريهم كله احتراف

واتمنى بأن تجعل الادارة الاهلاوية هذه التدريبات الصباحية بمثابة دوام للاعبين وان يباشروا بها من اي وقت يطلبه المدرب منهم

ويجب بعد ذلك من اللاعبين بعدم الغيابات او التأخر عن التدريبات التي ليس لها اي عذر لدى فارياس وهذا هو الاحتراف

وهذه لا تعتبر مشقة على اللاعبين او الاداراة بقدر ما هي سوف تجلب المنفعة والحصاد في وقت الازمات الاهلاوية من خلال مباريات الديربي والكلاسكو التي لا تتحمل الاخطاء وتحتاج الى الجهود المضاعفة

واتمنى من الادارة الاهلاوية التفكير بهذا الموضوع قبل ان يطلب منهم المدرب هذا الامر ويجب عليها ان تتيقن بأنها مقبلة على مراحل ليست سهلة المنال...

والادارة الاهلاوية لم تقصر في جلب ما يحتاجه الاهلي واحب اقول بأن من يريد ان ينجح يجب ان يبذل القاصي والدان في سبيل اجلاب ما يريده واذا كانت هذه التدريبات هي من ضمن الاشياء التي يحتاجها اهلينا فيجب العمل بها

وعموما كل التوفيق لأهلينا بشكل عام في الايام المقبلة والتي نتمنى بأن تكون ايام السعادة والفرح بنيل الذهب تكتب وتحفظ في احظان الاهلي... والقادم اجملبإذن الله




واخيرا :

معاك يالاهلي

فوق فوق فوق علمنا عالي







Hamoud
__________________






Twitter: @homoodabdullah
Instagram: @homoodabdullah
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 01-15-10, 03:26 AM
الصورة الرمزية عاشق المرعب 9
عاشق المرعب 9 عاشق المرعب 9 غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,241
قوة السمعة: 1
عاشق المرعب 9 will become famous soon enoughعاشق المرعب 9 will become famous soon enough
رد: •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•

موضوع راااائع تشكر عليه
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 01-15-10, 04:12 AM
الصورة الرمزية greenman11
greenman11 greenman11 غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: UK
المشاركات: 1,406
قوة السمعة: 1
greenman11 will become famous soon enoughgreenman11 will become famous soon enough
رد: •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•

[align=center]
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا مبروك نقاط القادسية رغم الخسائر الكبيرة التي جناها الاهلي بسبب ( الحكم ) من الكروت الكثيرة ...!
مع العلم ان اكثر من لاعب في الاهلي اذا حصل على اصفر مع نجران سيغيب في مباراة الجار..!
ماني متأكد 100% ...جيزاوي - مسعد - واعتقد مالك وكانو (( اتمنى ان يفيدنا احد اذا كان الاعتقاد خاطيئ ))

[/align]
[align=center]
بالفعل اتمنى من المدرب ان تكون تدريباته صباحية ومسائية لزيادة اللياقة التي تقلل الاصابات باذن الله

[/align]
اقتباس:
وبإذن الله سيرد الموينع على هؤلاء الذين شككوا في مقدرته على اضافة الشيء ولو البسيط لفريقه الجديد و هذا اكبر دليل على انه لاعب ناجح
[align=center]
بصراحة ماكنت مؤيد للصفقة بسبب انه لن يفيدنا ...فلا فرق بين معتز -صاحب و الموينع...
لكن بما انه حضر اتمنى ان يخيب ظني ويثبت انه نجم ويسعدنا مع كانو في المحور ان شاء الله
وبالتوفيق لك يا موينع
[/align]

[align=center]
كالعاده اخوي حمود ابداع متواصل وطرح راقي مميز
يعطيك العافية يا مبدع
[/align]
__________________
[align=center]
[mark=#FFFFFF]Na[/mark][mark=#999999][mark=#006600]y[/mark][/mark][mark=#FFFFFF]ef[/mark]

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
اللهم انصر المسلمين في غزة .. وتقبل موتاهم شهداء ..امين
[/align]
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 01-15-10, 11:39 AM
الصورة الرمزية حـمود الحربي
حـمود الحربي حـمود الحربي غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 7,285
قوة السمعة: 1
حـمود الحربي is a jewel in the roughحـمود الحربي is a jewel in the roughحـمود الحربي is a jewel in the rough
رد: •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•

__________________






Twitter: @homoodabdullah
Instagram: @homoodabdullah
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 01-15-10, 01:45 PM
الصورة الرمزية خطر
خطر خطر غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 56
قوة السمعة: 1
خطر will become famous soon enoughخطر will become famous soon enough
رد: •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكووووووووووووووور
مشكوووووووووووووور
مشكووووووووووووور
مشكوووووووووووور
مشكووووووووووور
مشكوووووووووور
مشكووووووووور
مشكوووووووور
مشكووووووور
مشكوووووور
مشكووووور
مشكوووور
مشكووور
مشكوور
مشكور
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

__________________
خطر--2010--ktr
للتواصل

رد مع اقتباس

  #6  
قديم 01-15-10, 02:10 PM
الصورة الرمزية كاكا2000
كاكا2000 كاكا2000 غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,600
قوة السمعة: 1
كاكا2000 will become famous soon enoughكاكا2000 will become famous soon enough
رد: •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•

يعطيك الف الف الف عافيه يا اخوي حموووود
__________________
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 01-15-10, 02:18 PM
تميم جاسر تميم جاسر غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 24
قوة السمعة: 1
تميم جاسر will become famous soon enoughتميم جاسر will become famous soon enough
رد: •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•

كبير يافارياس
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: •¤©§|§©¤• الصباح والمساء...!! •¤©§|§©¤•
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.:[ أذكار الصباح والمساء ]:. فيكتور الخبر الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 1 08-11-10 04:57 AM
أذكار الصباح والمساء هــكــتــر الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 3 03-03-10 07:48 PM
اذكار الصباح والمساء ... قلعـ الكؤوس ــة الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 5 05-24-08 10:15 AM
أذكار الصباح والمساء >>أهلا1111وي<< الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 3 05-12-08 12:12 AM
* أذكار الصباح والمساء * *شهد الأهلي* الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 9 04-07-06 01:01 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP