العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-13-20, 09:54 PM
الاهلي والتحكيم الاهلي والتحكيم غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,362
معدل تقييم المستوى: 1
الاهلي والتحكيم is on a distinguished road
عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

اشتقنا لعودتك ياعمر والله اشتقنا حضرمن يمررفسجل السومه فزاد طرب الجمهور الأهلاوي وإن شاء الله القادم احلى وأحلى بكثير
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 01-13-20, 09:55 PM
الصورة الرمزية almohannad
almohannad almohannad غير متواجد حالياً
راقي فضي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الرياض - السعوديه
المشاركات: 5,014
معدل تقييم المستوى: 1
almohannad will become famous soon enough
icons-103 رد: عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

تقصد كرة بالمللي وركلة جزاء عشان يسجل

أنا لوني في الملعب سجلت هالهدفين ونا معتزل منذ مبطي

بسكم دفاع عنه بس
__________________
____________________________
سبحان الله وبحمده * * * سبحان الله العظيم

أحبتي لا يَخْلُوَنَّ سجودكم من ثلاث دعوات

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك - اللهم أرزقني توبة نصوحة قبل الموت - اللهم إني أسألك حسن الخاتمة.






أستغفر الله العظيم لي ولوالديَّ وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 01-13-20, 10:02 PM
هامور قديم هامور قديم غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
العمر: 52
المشاركات: 309
معدل تقييم المستوى: 1
هامور قديم is on a distinguished road
رد: عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almohannad مشاهدة المشاركة
تقصد كرة بالمللي وركلة جزاء عشان يسجل

أنا لوني في الملعب سجلت هالهدفين ونا معتزل منذ مبطي

بسكم دفاع عنه بس
يقول المثل

( لكل داء دواء يستطب به - إلا ال***** أعيت من يداويها )

.

التعديل الأخير تم بواسطة زووووم أهلاوي ; 01-13-20 الساعة 10:04 PM سبب آخر: نأمل الالتزام بانظمة المنتدى
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 01-13-20, 10:02 PM
تنتريون تنتريون غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,824
معدل تقييم المستوى: 1
تنتريون is on a distinguished road
رد: عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

السومة لاعب كبير
وخط احمر
وأيقونة الأهلي الملكي

شاء من شاء
وأبى من عساه لا يرضى
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 01-13-20, 10:03 PM
تنتريون تنتريون غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,824
معدل تقييم المستوى: 1
تنتريون is on a distinguished road
رد: عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

تتمة :

ويضرب رأسه بالف جدار
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 01-13-20, 10:05 PM
هامور قديم هامور قديم غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
العمر: 52
المشاركات: 309
معدل تقييم المستوى: 1
هامور قديم is on a distinguished road
رد: عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنتريون مشاهدة المشاركة
تتمة :

ويضرب رأسه بالف جدار
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 01-13-20, 10:07 PM
الصورة الرمزية زووووم أهلاوي
زووووم أهلاوي زووووم أهلاوي غير متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 4,394
معدل تقييم المستوى: 1
زووووم أهلاوي is on a distinguished road
رد: عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه

اولاً الف مبروك الفوز والثلاث نقاط والعوده للمراكز الاولى
صدقت صانع اللعب خانه هامه جداً وبإذن الله يوفق الفريق بماركو...تحياتي ياملوك
__________________
قال تعالى { خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهلِينَ } الأعراف
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: عندما يحضر من يصنع ويمرر سوف يسجل السومه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
][ السومه يسجل هدف برأسية في مباراة اليوم ][ almohannad منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 5 05-13-14 10:51 PM
الاهلي × الانصار ~ اللي يبي يحضر المباراة يسجل حضوره هون .؟ لبى قلوبكم مجنون بحب الراقي 99 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 46 08-07-11 04:30 AM
عندما يكون القائد بدون عدة وعتاد وبجنود ضعاف ... فماذا عساه يصنع ؟! برق الأهلي اللامع منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 02-20-11 11:21 PM
عندما يحضر الجمهور يخسر الأهلي حسن محمد قاسم منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 11-13-10 10:00 AM
فقط على art عندما يحضر الأهلي .. يحضر الخلل الفني ..!!! قلب القلعة منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 3 08-19-09 03:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP