العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد
 

الملاحظات

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد العاب جوال - ثيمات جوال - رسائل جوال, جوال, sms, mms, اكترونيات, اختراعات, العاب نوكيا, مسجات, خلفيات جوال, رسائل, وسائط, الجيل الثالث, نوكيا, سوني, اريكسون, موتورولا, سامسونج, ثيمات للجوال, Nokia, رسايل جوال, جديد الجوال, جوالات, N70 ،N73 ،N80 ،N95 ،Nokia" يمنع " التطرق للنغمات ومواضيعها على صفحات المنتدى لأنها " محرمة "


Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #120  
قديم 10-07-11, 10:40 AM
الصورة الرمزية ๓ïšǿ
๓ïšǿ ๓ïšǿ غير متواجد حالياً
راقية مميزة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Jeddah
العمر: 21
المشاركات: 3,077
قوة السمعة: 1
๓ïšǿ will become famous soon enough๓ïšǿ will become famous soon enough
رد: Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الررراقي مشاهدة المشاركة
ولكم بآك

ربي يعطيك العافيةة على هيك مجهود ميسو

وبإنتظآر طله سآرونه

الله يعاافيك لولة ^^


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Sun ĻĭĞĥt ~ مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلآمة ميسؤؤ
موضوووع رؤؤؤعة ومآ آجمل ان يستمر
وبآنتظآآر عسؤؤلتنآآ حبيتك بجنووون
,,,,,,,
الله يسلمك
كله من ذووقككـ


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حَبّيتگ بَججنوَووَن مشاهدة المشاركة
يعطيكك العــآآفية ميسسو عالتوريطة القميلة زي حضرت جنـآبك

آمووله - سنوتــآآ

تسسلمووون يً عسسولآت ..

لي بـآك بعد مبآرآة آلآهلي إن شـآء الله ..
الله يعاافيكي يا قلبو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهــ sweet ـلاوية مشاهدة المشاركة
؛

عوداً حميداً ميسوو ,,
يعطيك العافية ع الموضوع الخطير ..
وآكيد ضيفتنا سارة محليته ..

بإنتظارها ..


الله يعافيكي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حَبّيتگ بَججنوَووَن مشاهدة المشاركة
تسسلمين من ذوقكك يً بعدي ..


1/ ماهو نوع جوالك ؟ و ايش لونه ؟
( حط لنا صورته )


بلآك بيري 9300
مـآ فيآ آحط صورة آكتبوآ آسمه بقوقل يطلع لكم

2/ ما اخرصورة تم التقاطها ؟
( وبالإمكان طرحها )

صورة بسسومتي


3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

كثــــــير قدن اللهم لآ حسسد


4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها ؟

رســآله من صقيقتي نوويفه

" f3lli plz 7gigi fgdtk "

^^ لبــآآ هالوحدهـ آعشقهــآآ


5/ ماهي الرسـالهـ رقم 5 ولاحظ ((5)) بالتحديد ؟
( اكتبها لنا )


مدري في البلآك مـآ يبـآن


6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكر لـنا اكثر من اسم ؟

تقريباً مآ في آحد مسميته بآسمه الطبيعي !!

العلة نمبر ون << آخوي ..
العلة نمبر تو << آخوي الثآني ..
آبو الهش << بنت عمي ..
كلمنيشو << صقيقتي ..
الحكوومة << مآمتي ..
الجوآزآت << بآبتي ..
شه شه << صقيقتي الثآنية ..
وطبعن عيآل عمي حدث ولآ حرج مآ فيني آكتبهم

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها ,,او كمـ هو حدك الائتماني ؟

آعلى فاتوورهـ 500 وشي بعدهـآ بآبآ حول رقمي شحن

واذا كان شحن بكم شحنت .؟

100



8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

αℓαнℓɪ ɪи мy нєαяτ


9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

ثيم آلآهلي ..


10/ ماأكثر ماتستخدمهـ بالجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , ؟

الشـــآت والمسسن والنت ..



11/ آخر بلوتوث استقبلتـه ماهو ؟

مآ آستخدمه كثير ..


12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟


برضو مآ يبآآن في البلآك ..


13/ رسالة لن تقوم بمسحها أبداً ولماذا؟


كل آبوهم مآ فيني حيل آمسح


14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟


شغـآلتنآ رخمـــه << يً حبني لهـآآ


15/ ما آخر رسالهـ قمت بأرسآلها ؟

رسـآلة لبآبآ
" آلعلة طقني " << العكس صحيح بس على قولة المثل ضربني وبكا سبقني اشتكآ


16 / هل لديك العاب بالجوال ؟ وما لعبتك المفضلة ؟


ايه .. taken







عوآآآفي ๓ïšǿ يً عسسلة عالإستضــآآآفة القميلة

آختـــــآآر بعدي مششرفتنــآ القمووورهـ آهلآوية سوويت ..
....

>>العلة نمبر ون << آخوي ..

عجبني الاسم يبغالي
[OVERLINE]افشخه[/OVERLINE]

الله يعافيكي يا سووكر

استمتعت باجوبتتك الررائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمتو 33 مشاهدة المشاركة
تشوفهم بريئين
و ما خفي كان أعظم ..
يا رب أكفينا شرهم

حَبّيتگ بَججنوَووَن
استمتعنا بأجوبتك
يعطيك العافية

๓ïšǿ
مشكورة ع الدعوة

بإنتظار المبدعة
اهــ sweet ـلاوية

ههههههههههه

والله انـكـ صآآدق يا حمتو


تسلم ^^

.

بانتظآآر العسسل سوييت

__________________

[sor2]http://www.al-raqi.org/uploads/13212725113.png[/sor2]

...


رد مع اقتباس

  #121  
قديم 10-07-11, 10:59 AM
الصورة الرمزية اهــ sweet ـلاوية
اهــ sweet ـلاوية اهــ sweet ـلاوية غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: `بَيًتنَآ مٍُوولُـ،~
العمر: 22
المشاركات: 4,527
قوة السمعة: 1
اهــ sweet ـلاوية is just really niceاهــ sweet ـلاوية is just really niceاهــ sweet ـلاوية is just really niceاهــ sweet ـلاوية is just really niceاهــ sweet ـلاوية is just really nice
رد: Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

اقتباس:
تسسلمين من ذوقكك يً بعدي ..
الله يسلمك يَ الغلآ ,,

اقتباس:
العلة نمبر ون << آخوي ..
العلة نمبر تو << آخوي الثآني ..
ههههههههههههآآآآي
والله إنهم علل بجد ,,,
عحبتني ..×


اقتباس:
آختـــــآآر بعدي مششرفتنــآ القمووورهـ آهلآوية سوويت ..
تآمرين يَ عسسسل ..


اقتباس:
بإنتظار المبدعة
اهــ sweet ـلاوية

اقتباس:
بانتظآآر العسسل سوييت

جآيتكُم ..
بألٌم عفشي وبجي
رد مع اقتباس

  #122  
قديم 10-07-11, 11:29 AM
الصورة الرمزية Fαитαѕтıс
Fαитαѕтıс Fαитαѕтıс غير متواجد حالياً
راقي متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 18,026
قوة السمعة: 1
Fαитαѕтıс is a glorious beacon of lightFαитαѕтıс is a glorious beacon of lightFαитαѕтıс is a glorious beacon of lightFαитαѕтıс is a glorious beacon of lightFαитαѕтıс is a glorious beacon of lightFαитαѕтıс is a glorious beacon of light
رد: Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

حمدلله عالسلام يا حجية ميسو

وربي موضوع خوقققان >> متعوب عليها جدا

شسمه
استمتعت باجوبتك ارا
بانتظار الباش مهندسة
سويت
__________________

[img3]http://store2.up-00.com/June12/yy719536.gif[/img3]
رد مع اقتباس

  #123  
قديم 10-07-11, 11:48 AM
الصورة الرمزية ๓ïšǿ
๓ïšǿ ๓ïšǿ غير متواجد حالياً
راقية مميزة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Jeddah
العمر: 21
المشاركات: 3,077
قوة السمعة: 1
๓ïšǿ will become famous soon enough๓ïšǿ will become famous soon enough
رد: Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهــ sweet ـلاوية مشاهدة المشاركة

جآيتكُم ..
بألٌم عفشي وبجي

خخخخخخخخخ

اوكـ ., بس لا تتأخرري


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ăҺļĂẁї مشاهدة المشاركة
حمدلله عالسلام يا حجية ميسو

وربي موضوع خوقققان >> متعوب عليها جدا

شسمه
استمتعت باجوبتك ارا
بانتظار الباش مهندسة
سويت

( عجبتني حجية )

الله يسلمك خييو
__________________

[sor2]http://www.al-raqi.org/uploads/13212725113.png[/sor2]

...


رد مع اقتباس

  #124  
قديم 10-07-11, 12:45 PM
» αяα « ™‬ » αяα « ™‬ غير متواجد حالياً
راقي متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: jeddah , k.s.a
المشاركات: 18,811
قوة السمعة: 1
» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute» αяα « ™‬ has a reputation beyond repute
رد: Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمتو 33 مشاهدة المشاركة
تشوفهم بريئين
و ما خفي كان أعظم ..
يا رب أكفينا شرهم

حَبّيتگ بَججنوَووَن
استمتعنا بأجوبتك
يعطيك العافية

๓ïšǿ
مشكورة ع الدعوة

بإنتظار المبدعة
اهــ sweet ـلاوية

ههههههههـ آلحين في هالزمن الوآحد مآ يهمه غير نفسسه << مع نفسسي
عوآآفي مششرفنـآ عالمرور ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهــ sweet ـلاوية مشاهدة المشاركة


ههههههههههههآآآآي
والله إنهم علل بجد ,,,
عحبتني ..×



جآيتكُم ..
بألٌم عفشي وبجي
ههههههههـ ^_^ ..
بـآنتظــآرك يً بعد حيي ..
منووورهـ ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ăҺļĂẁї مشاهدة المشاركة
حمدلله عالسلام يا حجية ميسو

وربي موضوع خوقققان >> متعوب عليها جدا

شسمه
استمتعت باجوبتك ارا
بانتظار الباش مهندسة
سويت

عوآآفي رينوو عالمرور ..


اقتباس:
>>العلة نمبر ون << آخوي ..

عجبني الاسم يبغالي افشخه

الله يعافيكي يا سووكر

استمتعت باجوبتتك الررائعة
هههههههـ حلآلك يً بعدي الآسم والعلة بكبرهـ << لآ يسسمعني آبو الشبآب

عوآآفي ميسسو ..
رد مع اقتباس

  #125  
قديم 10-07-11, 01:37 PM
الصورة الرمزية zαιηαв .!
zαιηαв .! zαιηαв .! غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 8,925
قوة السمعة: 1
zαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond reputezαιηαв .! has a reputation beyond repute
رد: Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

يعطيك العافية ميسو على هيك موضوع
حبيتك استمتعت باجوبتك يالغلا
بانتظار اهلاوية سويت
رد مع اقتباس

  #126  
قديم 10-07-11, 04:19 PM
الصورة الرمزية ๓ïšǿ
๓ïšǿ ๓ïšǿ غير متواجد حالياً
راقية مميزة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Jeddah
العمر: 21
المشاركات: 3,077
قوة السمعة: 1
๓ïšǿ will become famous soon enough๓ïšǿ will become famous soon enough
رد: Җ۞Җ صآآأحــب الـجؤآآأل ورطـ،ــآآأن Җ۞Җ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حَبّيتگ بَججنوَووَن مشاهدة المشاركة


هههههههـ حلآلك يً بعدي الآسم والعلة بكبرهـ << لآ يسسمعني آبو الشبآب

عوآآفي ميسسو ..
شكرا شكرا ., يكفي الاسم


الله يعاافييك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبابية والحلا فيا مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية ميسو على هيك موضوع
حبيتك استمتعت باجوبتك يالغلا
بانتظار اهلاوية سويت

الله يعافيك

منوررة .,
__________________

[sor2]http://www.al-raqi.org/uploads/13212725113.png[/sor2]

...


رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الـجؤآآأل, صآآأحــب, ورطــآآأن

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP