العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


محترف أجنبي في مركز دكة الأحتياط

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-19-07, 02:32 AM
الصورة الرمزية الباسل
الباسل الباسل غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: ليالي نجد للمحبوب طيبي
المشاركات: 3,695
قوة السمعة: 1
الباسل will become famous soon enoughالباسل will become famous soon enough
محترف أجنبي في مركز دكة الأحتياط

بسم الله الرحمن الرحيم
..
..






يومين لم أهتني بنومي
أنتظر هذا اللقاء
وكل ماحاولت أتخيل منظر اللقاء
قلت [الطف يالطيف وش بنسوي مع سطيف]

أطلق الحكم صافرته معلناً بداية اللقاء

كان الأهلي رائع رائع
لكنه كان يلعب بعشرة لاعبين
وكان سطيف يلعب بـ12 لاعب

هيكل قمامديه كان مدافع لـ سطيف
يشتت كور
ويمرر لهم كور
ويهدر فرص للأهلي
والكارثه أنه يصنع أهداف لـ سطيف
فالهدف الثاني أتى من تمريره من هيكل للاعب سطيف ويسجل منها الهدف الثاني

ذكرني هيكل بالجيزاني

فقلت عشت ياهجوم الأهلي [من جرف في دحديره]

وكأن إدارة الأهلي عندما تعاقدت مع هيكل كانت تبحث عن مهاجم شبيه للجيزاني لتعوض غيابه

المعروف والمتعارف عليه أن إدارة النادي عندما تريد التعاقد مع لاعب أجنبي تبحث عن لاعب أفضل من الموجودين
أو على الأقل في مستوى الموجودين

هيكل قبل أن ينظم للأهلي كان ملازم لـ دكة الأحتياط في ناديه السابق
فكيف يتم التعاقد مع لاعب (مشيوت) على دكة الأحتياط مايقارب موسم كامل

وكيف أصر نيبوشا على مشاركته أساسي في الفريق وعلى أي أساس


[لكن]
رغم ماتعرض له الأهلي من أنبراشات بعدم السماح لـ معتز الموسى بالمشاركه مع ناديه والأصرار على مشاركته مع منتخبهم
وعدم تأجيل مباراة الشباب والسماح للفريق بالمغادره قبل اللقاء بوقت كافي
ورغم أرضيه ملعب اللقاء
ورغم الظلم التحكيمي وعدم طرد لاعب سطيف رقم (5) وعدم منح أي لاعب من سطيف أي بطاقه صفراء مما أفقد لاعبي الأهلي أعصابهم
ورغم أصرار نيبوشا على العب بعشرة لاعبين طوال المباراه

إلا أن الأهلي كبير كبير ولاعبيه يستحقون الشكر

وغيرنا بكامل نجومه ولم يعرف الأرهاق وأنهزم من سطيف بالأربعه وودع البطوله على أرضه


والوعد نهائي ولي العهد

وبس..............
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 04-19-07, 02:42 AM
الصورة الرمزية رهيف
رهيف رهيف غير متواجد حالياً
كاتبه مميزة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: ♥ الهوى جنوـوـوبـي♥ ’’
المشاركات: 1,097
قوة السمعة: 1
رهيف will become famous soon enoughرهيف will become famous soon enough
[align=center]00000



اختصرت كل اللي بداخلي ~ ~




لنكن واقعيين ولانجامل ولانحابى ولا نغطي على الجرح
لأنه ماراح (( يبرى ))
هيكل له من اسمه كل النصيب ,,




لانقولون مو وقته وبعدين لأنه (( الأهلي سيدفع الثمن )) ,,
ولاعب من امثال قمامديه {{ مانبغاهم }}
يكفينا الجيزاني ,,
والمثل يقول {{ شكينا من أحمد فــجاء لأحمد ولد }} ،،




ويبدو ان اليوم سيكون الثالث (( واحنا مجافينا النوم من القهر )) ..







والكل يعرف أن ماحصل في مباراة اليوم ومن اول
وصول الأهلي للفندق يعد [ خطة نفسية مدروسة ]
لا للتباكي ,,
لا للعويل ,,
ونعم للصبر <<< ومتعودين عليه




سننــتظر موقعة الجـــــار لعلها تداوي الجروح ""






مع الشكر لك اخوي ,,
[/align]
__________________
[align=center]
انا ترى بـنـت الـرجال المـناعـيـر ** من خلقـتي ماجـيت درب المعيبه
آبوي وصاني على العـز والخير ** مـهـرة أصيلة والطـهـر له نصيـبه
رعـبـوبةٍ لاأقبلت مثل الـتـباشـيـر ** ولاأقفـيت شـيهانة برأس الـرقيبه
[/align]
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 04-19-07, 03:04 AM
القحطاني اهلاوي القحطاني اهلاوي غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 529
قوة السمعة: 1
القحطاني اهلاوي will become famous soon enoughالقحطاني اهلاوي will become famous soon enough
كلامك سليم
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 04-19-07, 03:46 AM
السعد السعد غير متواجد حالياً
في انتظار التفعيل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
السعد will become famous soon enoughالسعد will become famous soon enough
لله درك كفيت ووفيت

هيكل قمامديه يلعب 90 دقيقه
سبحان الله !!!!



ما في ذا البلد الله ذا الوالد
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 04-19-07, 05:07 AM
الصورة الرمزية سيف المرواني
سيف المرواني سيف المرواني غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: في الملعـــب ...!!!
العمر: 31
المشاركات: 2,837
قوة السمعة: 1
سيف المرواني will become famous soon enoughسيف المرواني will become famous soon enough
إحترامي لك ولما كتبت موضوعك في قمة الروعــــــه
.
.
.
.
.
.
.
الا عندما وصفه هيكل بالأجنبي ...................!!
.
.
.
عندمـــا أرى كاتب يقول هذا الكلام فسوف أقول أنه جاهل
.
.
.
.
لكن أنت كأتب مميز تحسب ألف حساب لكل كلمة تكتبها .........!


لك مني كل أحترام وتقدير لقلمك المميز
__________________

رد مع اقتباس

  #6  
قديم 04-19-07, 08:07 PM
الصورة الرمزية الباسل
الباسل الباسل غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: ليالي نجد للمحبوب طيبي
المشاركات: 3,695
قوة السمعة: 1
الباسل will become famous soon enoughالباسل will become famous soon enough


كاتبتنا المميزه رهيف
مرورك مميز
أسعدني كثيراً
وبأذن الله العوض بكأس ولي العهد
فمستوى الأهلي أمام سطيف كان رائع ولم يكن يعيبه إلا هيكل




الغالي القحطاني أهلاوي
أسعدني مرورك
فأنت من الأعضاء الذين أسعد بمرورهم




الغالي السعد
عندما شاهدت تركي الثقفي على الخط وتأهب للدخول
كنت أتمنى لو كان بدل هيكل
لكن
الحمدلله على كل حال
فالأهلي خرج بشجاعه

أخي الغالي أشكرك على المرور



أخي الغالي سيف الأهلي
ولك مني كل الحب والتقدير
وأسعدتني بمرورك الراقي
وروعة الموضوع بمرورك




دمتم بود
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 04-19-07, 09:23 PM
الصورة الرمزية روميــو
روميــو روميــو غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: Jeddah
المشاركات: 8,604
قوة السمعة: 1
روميــو will become famous soon enoughروميــو will become famous soon enough
لا ..... تعليق !!!
__________________
[align=center]
:
:
:


:


:
[/align]
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: محترف أجنبي في مركز دكة الأحتياط
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:"llإدارة النادي الأهلي تلغي التعاقد مع أي محترف أجنبي ll": فوآز آلحربي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10 01-11-09 05:41 AM
في الاستفتاء الموسع الذي يجريه الرياض الإلكتروني صوت لأفضل محترف أجنبي في السعودية 2008 من بينهم معايزه ابو فرنوزه منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 01-09-09 04:54 PM
بأمانه مين أسوأ محترف أجنبي مر على الأهلي سنـــدباد منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 17 04-10-08 02:15 AM
من أفضل محترف أجنبي مثل الأهلي في نظرك أهلاوي حر منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 41 10-06-07 05:46 PM
أفضل خمسة عشر محترف أجنبي أحضرهم الأهلي في فترة الاحتراف الثانية (شارك برايك) بزيع أهلاوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 6 12-11-05 02:08 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP