العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي > أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات
 

الملاحظات

أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات أرشيف مواضيع التقديم للفريق الأهلاوي و النقل للمباريات الأهلاوية و تقارير عن الفريق الأهلاوي و تدريبات لاعبين الأهلي لجميع الفئات بالنادي الأهلي السعودي Alahli Saudi club


أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء

أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-13-17, 12:55 AM
الصورة الرمزية بحرالخبر
بحرالخبر بحرالخبر متواجد حالياً
رئيس اللجنة الإخبارية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الدمام
المشاركات: 3,811
معدل تقييم المستوى: 1
بحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to all
up al-raqi أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء





دشن النادي الأهلي أطقم الفريق الكروي الاول للموسم الجديد 2017-2018، وذلك بعرض ثلاث أطقم ،وسط صدى واسع وكبير من قبل الجماهير الأهلاوية على موقع ” تويتر “.

ونشر المركز الاعلامي للنادي الأهلي على تويتر نقلا عن متجر الملكي ، صورًا للاعبي الفريق الأول، حسين المقهوي وسعيد المولد وسلمان المؤشر ومحمد آل فتيل وهم يرتدون الأطقم الجديدة للموسم الكروي القادم.

يعد النادي الأهلي أول أندية جميل تدشيناً لأطقم الموسم الجديد،علما بأنه يخوض معسكرا اعداديا خارجيا حاليا على الأراضي النمساوية.











__________________
انه العشق والانتماء
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-13-17, 01:03 AM
محمد(m) محمد(m) غير متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,361
معدل تقييم المستوى: 1
محمد(m) is on a distinguished road
رد: أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء

أطقم فاخرة الأبيض والفسفوري مع الكحلي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-13-17, 01:27 AM
Maher HMS Maher HMS غير متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 9,382
معدل تقييم المستوى: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
رد: أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء

ما شاء الله رووووووعة.

شكرا لك وبالتوفيق للملكي زعيم الأندية
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-13-17, 04:41 AM
الصورة الرمزية ~ هوى احساسي ~
~ هوى احساسي ~ ~ هوى احساسي ~ غير متواجد حالياً
عضو لجنة التصاميم سابقآ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: ~ Riyadh ~
المشاركات: 9,483
معدل تقييم المستوى: 1
~ هوى احساسي ~ is a name known to all~ هوى احساسي ~ is a name known to all~ هوى احساسي ~ is a name known to all~ هوى احساسي ~ is a name known to all~ هوى احساسي ~ is a name known to all~ هوى احساسي ~ is a name known to all
رد: أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء

اطقم شركة umbro مخيسة تحس يسوون شيء تسليكي
الابيض والفسفوري حلوه يجي منها بس ناقصه الشركة الراعية
اما الاخضر لا تعليق
__________________


رد مع اقتباس

  #5  
قديم 07-13-17, 05:49 AM
الصورة الرمزية زووووم أهلاوي
زووووم أهلاوي زووووم أهلاوي متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,694
معدل تقييم المستوى: 1
زووووم أهلاوي is on a distinguished road
رد: أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء

اطقم تأسر القلوب الاخضر رائع وزادت روعته بوضع التاج الملكي الفسفوري مع الكحلي مميز وينقصه التاج بنفس طريقة الاخضر
الابيض متألق وتنقصه الخطوط البضاء الموجوده بالاخضر مع التاج...
شكرا جزيلاً اخونا بحر على المجهود
__________________
قال تعالى { خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهلِينَ } الأعراف
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 07-13-17, 02:40 PM
الصورة الرمزية هنا الاهلى
هنا الاهلى هنا الاهلى غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 4,805
معدل تقييم المستوى: 1
هنا الاهلى is on a distinguished road
رد: أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء

أبارك لكم الأطقم الجديدة ويارب تكون فأل خير للجميع ونحقق اسيا
__________________
كن كشجر الصنوبر يعطر الفاس وهو يقطعه
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 07-13-17, 03:04 PM
الصورة الرمزية بحرالخبر
بحرالخبر بحرالخبر متواجد حالياً
رئيس اللجنة الإخبارية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الدمام
المشاركات: 3,811
معدل تقييم المستوى: 1
بحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to all
icons-101 رد: أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء

صحيح المثل القائل ( لولا اختلاف الاذواق لبارت السلعه ) اطقم ممتازه الوان جذابه حتى الأخضر جدا روعة

وخاصة داخل الملعب .
__________________
انه العشق والانتماء
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أطقم الملكي بالموسم الجديد 2017- 2018تخطف الأضواء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Vector محاكاه لطقم الأهلي الجديد عشق الطفوله التصاميم الأهلاوية و الابداع الراقي 0 08-09-15 01:16 PM
تصميم لطقم الاهلي الجديد مايسترو اهلاوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 18 08-06-10 08:05 AM
بالنسبه لطقم الاهلي الجديد $ بركان الراقي $ أستفسارات و طلبات - جمهور النادي الاهلي السعودي 6 07-23-10 04:38 PM
][برنامج الجولة][ كل مايتعلق بالموسم الجديد 2009-2010 م ] zezo65 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 12 05-19-09 03:17 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP