العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي > أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي
 

الملاحظات

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي أخبار النادي الأهلي السعودي Alahli Saudi club في الصحف - اخبار الصحف


اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-27-17, 08:26 AM
الصورة الرمزية بحرالخبر
بحرالخبر بحرالخبر متواجد حالياً
رئيس اللجنة الإخبارية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الدمام
المشاركات: 3,465
قوة السمعة: 1
بحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant futureبحرالخبر has a brilliant future
o;n77 اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

اخبار الملكى ولله الحمد والشكر :
الأكمل .. والاشمل .. والاكثر دقة .. والاكثر تنوع

مركز الخليج

اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |
http://www.al-raqi.net/showthread.php?t=453777

مركز الخليج


مركز الخليج


إدارة الملكي تجتمع باللاعبين والفريق يعاود تدريباته

مركز الخليج

النادي - جدة
اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي بلاعبي الفريق الكروي الأول قبل تدريبات اليوم لمناقشتهم عن أسباب الخسارة الأخيرة أمام فريق بونيودكور الأوزبكي الاثنين الماضي ضمن دوري أبطال آسيا. وطالب رئيس النادي اللاعبين بتجاوز الخسارة الماضية تماماً، والعودة القوية وتقديم المستويات المعهودة عن لاعبي الأهلي، مشدداً على أهمية التعويض وتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني والتأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية، كما شدد رئيس النادي على أهمية تحقيق الانتصارات وتقديم المستويات التي ترضي جماهير الملكي في ماتبقى من مباريات في دوري جميل، والمحافظة على لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لإسعاد الجماهير الأهلاوية الوفيه، مشدداً على أن جميع المباريات القادمة هي لقاءات كؤوس ولايجب التفريط فيها. وجدد المرزوقي ثقته بعناصر الفريق داعيا الجميع إلى تلافي الأخطاء الفنية التي حدثت. وبعد نهاية الاجتماع، أجرى الفريق الكروي الأول تدريباته استعداداً لمواجهة الرائد مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل للمحترفين. وشهدت الحصة التدريبية متابعة رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سفيان باناجه، وركز مدرب الفريق الملكي السويسري كريستيان جروس من خلال الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي على التدريبات اللياقيه والتكتيكية، وتنفيذ الكرات الثابتة والمتحركة في مواجهة المرمى.

مركز الخليج

ادارة التراخيص تزور الملكي

مركز الخليج

سعدي الزهراني | جدة
شهد مقر النادي عصر اليوم زيارة وفد إدارة تراخيص الأندية ومستشاري الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكان في استقبالهم المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ وجدي الطويل ، وترأس الوفد المدير التنفيذي المكلف ومدير تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين الأستاذ عبدالعزيز ناصر الحميدي بحضور مساعد مدير التراخيص الأستاذ ثامر المرشد والمدير المالي للرابطة الأستاذ محمود الخطيب
وجرى خلال الاجتماع مراجعة ملف الرخصة الآسيوية وزيارة ميدانيه لمقري مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي وكذلك مقر أكاديمية النادي الأهلي وقدم الحميدي شكره لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ احمد المرزوقي على التنظيم الإداري والمالي وحرص النادي على تلبية كافة اشتراطات الرخصة الآسيوية والمعايير الدولية

مركز الخليج

رومانية : الملكي يعرض 12 مليون يورو لكوزمين.. والمدرب يرد

مركز الخليج

رصد – عيد العيد
كشفت قناة "دي جي" الرومانية أن مواطنها المدرب كوزمين أولاريو حصل عرض خيالي من النادي الاهلي براتب سنوي يصل الى 4 ملايين يورو لمدة 3 مواسم قادمة بواقع 12 مليون يورو لقيمة العقد الكاملة، وذلك بعد النجاحات التدريبية الغير مسبوقة للمدرب في الدوري الاماراتي خلال الفترة الماضية، ومن قبله السعودية.
وعلق كوزمين أنه سينفذ عقدة الساري مع نادي اهلي دبي الإماراتي المتدد حتى 2018 ولا يخطط لاتخاذ أي خطوة جديدة حول مستقبلة القادم
واوضح ايضا انه لم يقرر أو يفكر في أي شيء حيال أي أمر يتعلق في مصيره بعد انتهاء عقده مع اهلي دبي.
وقال انه سوف يكمل عقده الساري حتى نهايته موضحا انه لا يعلم ماذا سيحدث بعد نهاية العقد لان الامور المستقبلية لأي شخص دائما تكون مبهمة وغير معلومة ولا يعرف أحد ما هي الاحداث التي سوف تقع له في المستقبل القريب او البعيد.
وأكمل كوزمين مع القناة الرومانية انه سيحاول القسام بواجبه كمدرب لنادي اهلي دبي بأكمل وجه ومن جميع النواحي مؤكدا انه يبحث عن مواصلة الانتصارات والحصول على جميع البطولات المتاحة كما فعلت عندما كنت مدرباً في الهلال السعودي والسد القطري والعين الاماراتي .

مركز الخليج

إقالة جروس (رايحة.. جاية)

مركز الخليج

سعدي الزهراني | جدة
في الوقت الذي نفى رئيس الأهلي أحمد المرزوقي الأنباء التي راجت أمس عن قرار إلغاء عقد مدرب الفريق (السويسري) كريستيان جروس بعد الخسارة التي تعرض لها الملكي أمس الأول آسيوياً أمام بونيودكور الأوزبكي (0/2)، كشفت مصادر مطلعة أن العلاقة بين الأهلي والمدرب لازالت متأزمة وتنتظر الساعات القليلة المقبلة لظهور المستجدات في ظل عدم رضا الكثير من الأهلاويين على مداخلات المدرب السويسري مع الفريق وعلاقته المتوترة مع بعض اللاعبين.
وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تداول عقد المدرب وتكليف مدرب الفريق الأولمبي (الإيطالي) فابيو سيزار ليكمل ما تبقى من مواجهات للملكي في الدوري وكأس الملك والبطولة الآسيوية (5 مباريات في حال التأهل لنهائي كأس الملك).
من جهته، أوضح المدرب الإيطالي فابيو (مدرب أولمبي الأهلي) بأنه لا يعلم شيئا عن ترشيحه لتدريب الملكي. في ذات السياق تداول الأهلاويون اسم مدرب القادسية (البرازيلي) انجوس الذي تمت إقالته من تدريب القادسية كمرشح ثان قد يخلف جروس في حال اعتماد قرار إقالته.
يذكر ان جروس قد عاد لتدريب الفريق بعد مطالبات جماهيرية تعالت عقب الجولة الرابعة من دوري جميل ليستجيب الرمز الأمير خالد بن عبدالله وادارة النادي ويتم الغاء عقد البرتغالي جوزيه غوميز ويتم التعاقد مع المدرب السويسري حتى نهاية الموسم بمبلغ ما يقارب 2 مليون ونصف المليون يورو مع طاقمه التدريبي.

مركز الخليج

النادي تكشف كواليس رحلة (طاشقند – جدة).. صوت (الأصلع) يعلو في المطار

مركز الخليج

سعدي الزهراني | جدة
ساد الهدوء أركان النادي الأهلي مساء أمس عقب ان منح السويسري كريستيان جروس لاعبيه إجازة، على ان يعاود الفريق مرانه اليوم استعدادًا للقاء الرائد الاحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرين.
وقد بدا النادي خاليًا حتى من الجماهير بعد ان تواجد عدد من الجمهور لحضور لقاء الفريق الأولمبي ضد القادسية، وقد تناقش عدد من الجماهير تراجع مستوى الفريق في الفترة الماضية وعدم الظهور بأي مستوى على الرغم من توفر كافة الإمكانات.
وكانت بعثة الاهلي قد وصلت جدة في تمام الرابعة فجراً قادمة من طاشقند بطائرة خاصة عقب ان خسر الفريق لقاءه في دوري ابطال اسيا من متذيل الترتيب بونيودكور الأوزبكي بهدفين دون رد، وقد خيم الصمت على جميع افراد البعثة، ورفض الجميع الحديث نهائيا عن المباراة بمن فيهم رئيس النادي أحمد المرزوقي، الذي استقل سيارته وغادراً فوراً مطار جدة دون اي حديث فيما كان مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس هو اول الواصلين الى صالة المطار واعتلى صوته في المكان بمناداة (مجيد) مكررًا الاسم أكثر من مرة لسائقه الخاص، والذي هرول بالجري ناحيته ليستقل سيارته ويغادرا الموقع بعد أن وقف المدرب السويسري مع مراسل برنامج ( أكشن يا دوري ) لإجراء حوار الا انه تراجع في اخر اللحظات ووعد المذيع بإجراء تصريح في وقت لاحق.

مركز الخليج

الأهلي يتوعد المُسيئين بالتصعيد

مركز الخليج

النادي| جدة
لوح مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي ماجد الفهمي بتصعيد الاتهامات الإعلامية والجماهيرية التي طالت النادي الأهلي مؤخرا للقنوات الرسمية.
واستغرب الفهمي في ثلاث تغريدات على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تجاهل اللجان القضائية في اتحاد اللعبة التجاوزات التي تم ممارستها ضدهم من قبل أحد الإعلاميين في الوقت الذي تم إيقاف مدير المركز الإعلامي السابق سالم الأحمدي وتغريمه على وجه السرعة.
وقال الفهمي : في الموسم الماضي تم إيقاف الزميل سالم الاحمدي ظلماً من الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب(رأي)، تضرر على إثره ناد بكامله قرابة موسم كامل، وشاهدنا أمس الأول في أحد البرامج إعلاميا (ينتقص) و(يتهم) من الاتحاد السعودي بالضعف والخوف! إيقافه لن يتضرر منه سوى صاحبه كيف سيتم التعامل مع الحالتين؟.

مركز الخليج

الزويهري : ستتكرر مواعيد الفرح الأهلاوية بوقفة هؤلاء

مركز الخليج

متابعة : مصطفى شرف

أكد رئيس النادي الأهلي السابق ، مساعد هليل الزويهري ،ثقته الكبيرة بعودة الملكي لسابق عهده وللأفراح مجددا بوقفة الجماهير الأهلاوية الوفية خلف الكيان ومساندته وبدعم الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الذي يعطي من قلب لناديه.
وقال مساعد هليل الزويهري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : " بحول الله سوف تتكرر مواعيد الفرح.. بوقفة الجماهير الوفية وبدعم رمزنا الخالد الذي يعطي من قلب محب ويقف كما يليق بالوقوف من أجل الكيان ومحبيه.".
ولم يستطع الملكي تحقيق لقب الدوري هذا الموسم وفشل بالحفاظ على لقبه للموسم الثاني تواليا وحضر رابعا بـ49 نقطة على صعيد الترتيب العام قبل جولتين من النهاية ،وتلقى خسارة أولى مساء الإثنين على يد مضيفه بونيودكور الأوزبكي بهدفين ليتأجل حسم تأهله للدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية للجولة الأخيرة حينما يلاقي نظيره ذوب آهان أصفهان على الأراضي القطرية في الثامن من مايو المقبل،ولديه مباراة هامة في نصف نهائي بطولة كأس الملك ضد الفيصلي بالمجمعة.


مركز الخليج


مركز الخليج


الصبان يتكفل بجزائي جروس

مركز الخليج

1 شعبان 1438
جدة ـ البلاد
أسرّ المرشح لرئاسة النادي الأهلي عبدالله الصبان للمقربين منه عن استعداده للتكفل بقيمة الشرط الجزائي للمدرب السويسري كرستيان جروس، في حال رغبة إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي الاستغناء عن خدماته، خلال ما تبقى من منافسات الفريق محليا وآسيويا؛ لاسيما بعد النتائج غير المرضية للفريق، والتي خسر من خلالها الحفاظ على لقب دوري جميل للمحترفين ، الذي حققه الموسم الماضي، وكذلك خسارة كأس ولي العهد، وتأزم موقفه في التأهل لدور 16 من دوري أبطال آسيا، بخسارته غير المتوقعة من فريق بونيديكور الأوزبكي؛ حيث يحتاج للتعادل على الأقل مع ذوب آهن الإيراني؛ حيث لم يبق أمام الفريق إلا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لإنقاذ موسمه من الفشل .


مركز الخليج


مركز الخليج


غروس يطالب بتصحيح الأخطاء واللاعبون يتعاهدون على التعويض
فشل محاولات «إسقاط» المرزوقي


مركز الخليج
احمد المرزوقي

أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن هناك مجموعة من شرفيي النادي الأهلي والإعلاميين اجتمعوا في منزل إحدى الشخصيات الأهلاوية المعروفة، بهدف المطالبة بإقالة رئيس النادي أحمد المرزوقي، نظير نتائج النادي هذا الموسم، ولا سيما فريق كرة القدم، إلا أن تلك المحاولة لم تكتمل، بعدما انسحب بعض الشرفيين الحاضرين للاجتماع، نظير ردود الفعل الكبيرة من قبل جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من جهة أخرى، عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس، عقب الراحة التي منحها مدرب الفريق السويسري غروس للاعبين بعد فراغهم من لقاء بونيدكور الأوزبكي الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لهذا الموسم، إذ استهل الفريق حصته التدريبية باجتماع بين رئيس النادي أحمد المرزوقي والمدرب واللاعبين استمر قرابة 10 دقائق، قبل أن يجتمع الرئيس بعد ذلك بمدرب الفريق على حدة، بينما عقد اللاعبون اجتماعاً خاصاً بينهم في غرفة الملابس قبل العودة للملعب لبدء الحصة التدريبية التي انطلقت ببعض التدريبات اللياقية. وشهد التدريب تقسيم اللاعبين لمجموعتين، أدت الأولى بعض التدريبات الخاصة والتسديد على المرمى، فيما أدت المجموعة الثانية بعض التمارين اللياقية والجري حول المضمار.

وفاجأ الكابتن السابق خالد مسعد الجميع بوجوده مساء أمس في النادي، ودخوله تدريبات الفريق لتحية الرئيس، والمشرف العام وجدي الطويل، وإداري الفريق محمد شلية.

مركز الخليج

الحق يقال
ارحل يا عزت

أحمد الشمراني
Ahmed_alshmrani@


الخميس / 0 / شعبان / 1438 هـالخميس 27 أبريل 2017م


• ماذا يحدث ؟

• عادل عزت واتحاده توجه له طعنات من أصدقاء الأمس وبصورة تدعو للاستغراب.

• ماذا يحدث ؟

• عزت يحاصر بعبارات من أصدقاء الأمس تنم عن تغير المواقف، فهل هذه المعطيات دليل على أن السفينة قابلة للغرق ؟ جل الأسماء التي كانت مع عادل عزت قبل الانتخابات وبعدها انقلبوا على مبادئهم، وباتوا يتحدثون عن هذا الاتحاد على أنه فاشل ولا يمكن أن يقدم أي شيء.

• يا للهول.

• معقول ما يحدث أن يأتي التحول في المواقف بهذه السرعة، أم أن عزت في نظرهم كان اسماً صوريا لرئيس رحل.

• لم أستغرب هذا التحول أبداً لسبب بسيط هو أنني أعرف الفرق بين حصان طروادة وأرنب السباق، ولم أتعجب لأنني أعرف أن عزت لم يكن مرشحهم بل مرشحهم الرئيس الذي غادر المكان في غمضة عين.

• ياخسارة !

• نعم يا خسارة في يوم وليلة تتغير آراؤكم في مرشحكم وتتبرأون منه، بل وتطالبون بضرورة تنحيته، أليس في هذا جحود ونكران.

• حاولت مع كثر أن نفك الطلاسم، ولكن رسبنا في امتحان ارحل يا عزت.

• الإعلام قد يكون محقا في البراجماتية التي مارسها مع عزت، لكن ماذا عن الأعضاء المعينين وأولهم المهندس طارق التويجري، لماذا قبل أن يكون عضواً في لجنتي الاستماع لأطراف قضيتي العويس وخميس طالما هو مالك القرار؟ لماذا من البداية لم تقل هذه قضيتنا ولا نسمح لأي عضو أو لجنة تتدخل ؟ أما وإن تحضر اجتماعات وتقرر مع المجتمعين وبعدها تقول أنا ما لي شغل، فهذه كبيرة منك يا بوصالح.

• لقد رسبت ثلاث مرات أخي طارق، في اختبار الحساب وشيك عوض خميس والاستقالة، ومن عندي خذها كاش لا يحق لك دور ثان، وافهم يا فهيم على الزميل إبراهيم الفريان.


مركز الخليج


مركز الخليج


شرفيو الأهلي يستدعون الرئيس

مركز الخليج

جدة ـ أحمد اللوقان
عقد عدد من أعضاء الشرف البارزين في النادي الأهلي اجتماعاً طارئاً في منزل أحد الأعضاء يتقدمهم الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل، وخالد أبو راشد، وعبد الله الصبان، لمناقشة أمور الفريق الأول وتراجع نتائجه في الفترة الأخيرة.
وتبنى الاجتماع فكرة طلب جلسة مع أحمد المرزوقي رئيس النادي، ومطالبته بتعديل المسار وإنقاذ ما تبقى من بطولات في الموسم، أولها كأس الملك الذي وصل فيه الفريق إلى دور الأربعة، وبطولة دوري أبطال آسيا والتي يملك فيها الفريق فرصة التأهل إلى دور الـ 16 إذا فاز أو تعادل أمام ذوب آهن الإيراني في الجولة الأخيرة، وهناك احتمال بإقالة السويسري كريستيان جروس أو برحيل الإدارة في حال لم يحقق الفريق المطلوب.
وأكد مصدر مسؤول في النادي لـ"الرياضية"، أن الأعضاء سيطلبون الجلوس مع المرزوقي رسمياً لمناقشته حول الأسباب التي أدت إلى تراجع المستويات بعد موجة الغضب الجماهيري التي اجتاحت النادي بعد الخسارة من متذيل الترتيب بونيودكور الأوزبكي.

مركز الخليج

خمسة أسباب وراء تراجع الأهلي

مركز الخليج

الدمام ـ خالد الشايع أكد خالد أبو راشد، أمين عام المكتب التنفيذي لأعضاء الشرف بالأهلي، أن جملة من الأسباب أدت إلى تراجع مستويات الفريق الأول لكرة القدم في النادي هذا الموسم، مشدداً على أنهم سيجتمعون مع الإدارة لمناقشتها حول ما يحدث في النادي بشكل عام، والتراجع الكبير على كافة المستويات، مشيراً إلى أن تغيير المدربين، وتراجع مستويات بعض اللاعبين كان السبب الأول، فيما يحدث بالفريق الذي فاز بلقب الدوري الموسم الماضي.
مسؤولية الجميع

تحدث أبو راشد عن االمجلس التنفيذي قائلاً : "نحن كمجلس تنفيذي، اجتمعنا قبل شهر مع الإدارة، وناقشناها في كل ما يتعلق بالنادي، وليس بكرة القدم فقط، وفي الاجتماع المقبل، سيكون هناك نقاش آخر، ولا نستطيع الآن أن نصدر حكماً حاسماً".
ـوعن الخسارة في دوري أبطال آسيا، وفقدان لقب الدوري، أضاف: "بلا شك، مستوى النادي تراجع كثيراً في هذا الموسم، وكان غير مرضٍ للجميع، ولكن النقاش يكون بمعرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك، وليس تحميل جهة واحدة كامل المسؤولية، فكل من يعمل في النادي مسؤول عما حدث".
مؤكداً أن هناك عدة أسباب، أولها: اختلاف المدربين، حيث جاء جوميز ولم يوفق، وفقد نقاطاً كثيرة إلى أن رجع جروس، وهذا كان جانباً سلبياً وليس إيجابياً. أيضا الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق في فترة واحدة، كإسلام سراج ومعتز هوساوي ومحمد عبدالشافي. كما أن بعض الخطط الفنية لجروس لم تكن موفقة، وأيضا بعض قناعاته الفنية، وهناك هبوط مستوى بعض اللاعبين، حيث لم يكن أداؤهم الفني كالعام الماضي. وكذلك على إدارة النادي مسؤولية، ولكن ليست هي المسؤول الوحيد.

إدارة جديدة

استبعد أبو راشد ظهور إدارة جديدة للأهلي في الموسم المقبل، وقال: "من الصعب التنبؤ بذلك، الإدارة حالياً تعمل جاهدة على المباريات المتبقية، وهي مباريات حساسة جداً، وهي لم تصرح بأنها ترغب في الاستقالة، فكيف نتحدث عن الموسم المقبل، كل تركيزنا الآن في هذا الموسم".
وفــــي رده على سؤال حــول أن إدارات الأهلي المتعاقبة هي مجرد إدارات تنفيذية، وأن من يدير النادي فعلاً هم كبار أعضاء الشرف، أجاب: "لنكن صريحين، هم يقصدون الأمير خالد بن عبد الله، الداعم الأول ورمز النادي، فعلى مدار السنين، والبطولات التي حققها النادي، كانت بدعم من الأمير خالد بن عبد الله، بالتالي الكل يخدم النادي، الإدارة لها مطلق الحرية في العمل واتخاذ القرارات، لا توجد إدارة تقبل على نفسها أن تكون بلا صلاحية، هذا لا يمنع أن يكون هناك تشاور مع الرمز وأعضاء الشرف، ولكن أن تكون الإدارة مسيّرة، فهذا كلام غير منطقي".
وعمّـــا تردد مـــن أن الأهلي تعامل في مباراته مع الهلال بهدف تعطيل الأخير فقط، زاد: "في تلك المباراة الأهلي فرّط في الفوز على الهلال، أهدر أكثر من فرصة، العبرة ليست أن تدافع أو تهاجم، العبرة هي أن تفوز، الأهلي تحصل على هجمات خطيرة، وهناك كرة اصطدمت في العارضة، المدرب جروس هو من يضع الخطة التي تناسب الفريق المنافس، فهو كان يلعب أمام الهلال على أرضه وبين جمهوره، وبالتالي لا يمكنه الاندفاع أمامه، ولكن اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم ولو استغلوها لانتهت المباراة بفوز الأهلي".

حسابات وأرقام

أوضح: "لنتحدث بصراحة.. الأهلي لم يكن له أمل ولا حتى واحد في المئة، للفوز بالدوري في حال فوزه على الهلال، نحن خرجنا من المنافسة عملياً قبل مباراة الهلال، منذ الهزيمة من القادسية، اللاعبون يعرفون هذا الأمر، صحيح أن هناك حسابات وأرقام، ولكن اتضح من هو بطل الدوري قبل أن نلعب مع الهلال بمباراتين".
وأكد أبو راشد أنه ضد من يقول إن الدوري ضعيف، وقال: "الذين يرددون هذه النغمة عندما لا يفوز فريقهم باللقب ضعيفي حجة، أنا ضد هذا التعصب والإسقاط على الفرق الأخرى، فالدوري السعودي على مر السنوات كان قوياً، وسيظل قوياً".


مركز الخليج


مركز الخليج


يما أكدت المصادر أن باب التغيير في الأهلي ما زال مفتوحًا
العويس يستأنف عقوبته.. ووكيله يستفسر عن الشكوى المضادة!


مركز الخليج

جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن المحامي محمد الديني محامي الحارس الدولي محمد العويس قدَّم استئنافًا رسميًّا على العقوبة التي فرضتها إدارة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم على موكله بتغريمه ثلاثمائة ألف ريال على خلفية القضية الشهيرة للعويس بين الأهلي والشباب. وأفادت المصادر بأن المحامي محمد الديني قدَّم في استئنافه الإثباتات والقرائن كافة التي يرى من خلالها عدم شرعية معاقبة موكله في القضية. كما ينتظر الديني رد إدارة الاحتراف حول القضية المرفوعة من قِبلهم على نادي الشباب إثر الإساءات التي تعرض لها العويس في البيانات الصحفية والتصريحات الإعلامية لمسؤولي الشباب ضد اللاعب.
وفي جانب آخر، ما زالت الأمور ضبابية داخل أروقة النادي الأهلي بشأن مستقبل المدرب السويسري كريستيان جروس مع النادي خاصة، ومستقبل إدارة النادي بشكل عام من حيث استمرارها حتى نهاية الموسم من عدمه. وقد كشفت المصادر أنه على الرغم من تأكيدات رئيس النادي أحمد المرزوقي عدم إحداث أي تغييرات إدارية أو فنية في الوقت الحالي، واستمرار الأجهزة كافة حتى نهاية الموسم، إلا أن مصادر (الجزيرة) أكدت أن أمر التغيير وارد الحدوث في أي لحظة، وخصوصًا أن أعضاء الشرف المؤثرين طالبوا الإدارة بإحداث تغييرات على مستوى الأجهزة الفنية، تضمن إنقاذ موسم الفريق، وعدم خسارة البطاقة المؤهلة في دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.
مركز الخليج


مركز الخليج


مركز الخليج


9 نقاط ضائعة تدخل الأندية السعودية في حسابات الاحتمالات

مركز الخليج

جدة: محمد بن إسحاق 2017-04-27 م
أفرزت الجولة الخامسة في دوري أبطال آسيا (دور المجموعات) ثاني أسوأ محصلة سعودية في تاريخ مشاركاتها في المسابقة القارية منذ اعتمادها رسميا بنظامها الحالي عام 2009، عندما فشل ممثلوها الأربعة في تحقيق أي انتصار على أراضي 4 ملاعب خليجية وآسيوية، وخروجهم خلال تلك المواجهات الأربع بـ 3 تعادلات وخسارة (3 نقاط)، وبعد عام واحد فقط من تسجيل ممثليها الأربع المحصلة النتائجية الأسوأ وتحديدا في الجولة الثالثة من نسخة الموسم الماضي التي شهدت حصد (نقطتين فقط) بتعادل الهلال والنصر أمام الجزيرة الإماراتي ولخويا القطري 1/1 على التوالي، وخسارة الاتحاد 2/1 من ضيفه النصر الإماراتي والأهلي 1/صفر أمام مضيفه العين.

أداء باهت بلا انتصارات

دق الأهلي أولا جرس الإنذار بعودته من طشقند بأول خسارة له في مجموعته أمام بونيودكور الأوزبكي بعد أداء باهت كلف الفريق هدفين أزاحه عن صدارة مجموعته الثالثة التي تمسك بها طوال الجولات الأربع الماضية، وفي مسقط وبعد أقل من ساعتين من خيبة الأمل الأهلاوية اكتفى الهلال بتعادل سلبي أمام بيروزي الإيراني وحضور فني غير مقنع بيد أن ما يشفع للاعبيه هو ضمان الفريق بطاقة تأهل للمرحلة التالية مستفيدا من انتصار كاسح للوحدة الإماراتي أمام المرشح الأقوى الريان القطري، وحمل اليوم التالي تعادلين آخرين للتعاون والفتح في طشقند والدوحة على التوالي، قلل من مرارتهما لحاق الأول بالنتيجة أمام لوكوموتيف رغم تأخره 3/1 فيما فرط الفتح في تقدمه بهدف الزقعان القاتل على استقلال خوزستان باستقبال شباكه لهدف تعديل في الوقت بدل الضائع.

تفريط وحسابات معقدة

بعيدا عن تأهل الهلال رسميا، وضعت النتائج المخيبة الثلاثي السعودي الآخر في مواجهات الجولة السادسة (الأخيرة) في الـ8 والـ9 من مايو المقبل على المحك، خاصة الأهلي الذي كان الأقرب من بين الجميع لحجز مقعده في دور الـ16 بتحقيق أي نتيجة إيجابية في طشقند، بيد أن الدوحة ستمنحه فرصة أخرى للتأهل بتجنب الخسارة أمام منافسه على البطاقة ذوب هان الإيراني، فيما تعقدت حسابات الفتح والتعاون تماما وبات تأهلهما يتطلب الفوز وانتظار نتائج المباريات الأخرى، فالأول سيلاقي المتصدر والمتأهل رسميا لخويا في الدوحة، وسيأمل في نجاح الجزيرة الإماراتي في الفوز على مضيفه استقلال خوزستان في التوقيت ذاته، بينما لن يفيد التعاون كثيرا فوزه على استقلال طهران فقط حيث يحتاج إلى تسجيل فارق أهداف عريض وانتظار نتيجة مواجهة أهلي دبي ولوكوموتيف.

تراجع مستمر ومخيف

لم تسجل مسابقة دوري أبطال آسيا منذ إقرار 4 بطاقات للأندية السعودية لأول مرة في نسخة 2009، تأهلا جماعيا لممثليها الأربعة سوى مرة واحدة حدثت في ذات النسخة، وأخرى في نسخة 2012 التي شهدت مشاركة 3 أندية فقط (الهلال، الأهلي، الاتحاد)، وخاضت 8 أندية سعودية 206 مباراة (53 جولة) في مرحلة المجموعات منذ نسخة 2009 وحتى ما قبل الجولة الأخيرة من النسخة الحالية، ولم تخل أي مرحلة في دور الـ16 من تواجد فريق سعودي إطلاقا، بيد أن عددها تراجع بصورة متدرجة مخيفة، حيث تواجدت 3 منها في نسختي 2013 و2014 مرورا بفريقين في 2015 ووصولا لفريق واحد فقط في النسخة الماضية، وهو ما تخشى تكراره الجماهير السعودية هذه المرة بتأهل الهلال حتى الآن، وإن كانت حظوظ الأهلي كبيرة في مضاعفة الرقم مقارنة بالفتح والتعاون.


الجولة 5 سجلت ثاني أسوأ محصلة سعودية (3 نقاط فقط) بـ3 تعادلات وخسارة
الجولة 3 في نسخة العام الماضي سجلت المحصلة الأسوأ تاريخيا (نقطتين) بتعادلين وخسارتين
3 أندية سعودية مهددة بالغياب عن الـ16 في النسخة الحالية وهو ما حدث في النسخة الماضية
لم تسجل الأندية السعودية تأهلا جماعيا منذ منحها 4 بطاقات في نسخة 2009 سوى مرة واحدة في العام ذاته

مركز الخليج

الأهلي يطالب جروس بتغيير أسلوبه

مركز الخليج


عبدالرحمن زيد 2017-04-27
عقدت إدارة الأهلي اجتماعا مطولا مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري كريستيان جروس، إذ ناقشت معه عددا من الأمور التي تتعلق بالفريق واللاعبين، والسعي إلى تغيير أسلوب لعب الفريق، وانتهاج خطة تضمن الفوز في المواجهات المقبلة. نفى رئيس الأهلي أحمد المرزوقي ما تم تداوله حول إقالة المدرب السويسري، أو تقدُّم إدارة النادي بالاستقالة، مؤكدا أن الحميع يعمل لخدمة الأهلي، وأن التركيز على المرحلة المقبلة سيكون على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا. من جانبهم، علق كثير من الأهلاويين آمالهم على الرمز الأهلاوي الامير خالد بن عبدالله، بالتدخل وإيجاد حلول عاجلة لانتشال الفريق واللاعبين، وعدم التفريط في المباريات المقبلة محليا وقاريا. من جهته، عقد قائد الفريق تيسير الجاسم اجتماعا مع زملائه اللاعبين، بعيدا عن الجهازين الفني والإداري، وناقش عددا من الموضوعات، مشددا على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة والعمل، لتعويض ما تعرض له الفريق من اخفاقات هذا الموسم. وكان الأهلي استأنف تدريباته أمس، استعدادا لمباراته أمام الرائد الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ25 لدوري جميل للمحترفين.


مركز الخليج


مركز الخليج


عبدالعال: يجب إقالة جروس فورا وتعيين عنبر


سليمان مخاشن - جدّة

طالب حكيم الأهلي عبدالعزيز عبدالعال بإقالة المدرب السويسري كريستيان جروس، بعد التأكد من فشله في الاستمرار بقيادة الفريق نحو البطولات.

وقال في تصريح لـ»لمدينة»: «لا يجب الصبر على تخبطات جروس، وإعادة تيسير الجاسم لمركزه الأصلي بالوسط كصانع ألعاب، وأطالب أحمد المرزوقي رئيس النادي باتخاذ قرار سريع بإقالة جروس وتعيين المدرب الوطني يوسف عنبر، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من موسم الأهلي».

وأضاف رئيس الأهلي الأسبق وعضو شرفه: «أنا على ثقة تامة بقدارت يوسف عنبر، والمثل يقول (ما يحكّ جلدك مثل ظفرك)، وسبق أن حقق الثنائي أحمد المرزوقي ويوسف عنبر إنجازات للأهلي ككأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد، وأدعو المرزوقي إلى الالتفاف مع أعضاء الشرف، كما يجب على أعضاء الشرف ألا يقفوا موقف المتفرج، وأن يدعموا رئيس النادي».

وعن حظوظ الفريق فيما تبقى من الموسم، قال الحكيم الأهلاوي: «الفريق سيلعب بفرصتين أمام ذوب أصفهان الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية، كما أنه مهيأ للوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق اللقب، واللعب على السوبر، وأقول لبعض الجماهير المغرر بهم لا تقسوا على أحمد المرزوقي الذي يواصل الليل بالنهار من أجل النادي الأهلي، ويجب الوقوف معه حتى نهاية الموسم وتحقيق الإنجازات لفريقكم، مثلما فعل من قبل، وأقول لـ(أبوبدر) حقق الفرح للجماهير بصمت ولا تلتفت للزعيق من بعض المندسين».

مركز الخليج

خالد مسعد لـ« المدينة »: لاعبو الأهلي بلا روح


سليمان مخاشن - جدة تصوير - عادل المطيري

زار النجم الأهلاوي المعتزل خالد مسعد مساء أمس النادي الأهلي، والتقته «المدينة» وسألناه عن سر هذه الزيارة المفاجئة ورأيه فيما يقدمه الفريق هذا الموسم، فقال: «أنا غير راضٍ عن نتائج فريق كرة القدم، وجئت لأتابع ماذا يحدث في النادي وسبب هذا التراجع بعد أن حقق الفريق الموسم الماضي ثلاثية الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، فمن المفترض أن تكون هذه البطولات دافعًا وحافزًا للاعبين هذا الموسم لتحقيق المزيد من الإنجازات لقلعة الكؤوس! والأعجب أن هذا يحدث مع ذات الطاقم من لاعبين ومدرب ومساعدين، ويبدو لي أن أرواح اللاعبين لم تتلاق، ولا يوجد روح».

وأضاف: «لا أقول إنَّ المستوي متذبذب من مباراة إلى أخري، بل مستوى مهزوز، وأحيانًا نتائج الأندية الأخري تخدم الأهلي، لكن اللاعبين في غياب تام، ولا أعيب على الإدارة لأنني خير من يعرف إدارة أحمد المرزوقي الذي عاصرت إدارته وأنا لاعب عندما كان نائبًا ورئيسًا للنادي، والمرزوقي سبق أن حقق بطولات وإنجازت، وبذلك ليس العيب في المرزوقي».

وتابع نجم الأهلي السابق: «هناك حلقة مفقودة بين اللاعبين أنفسهم، وتوقعنا تقديم مستويات أكبر وأفضل مما نشاهده».

وعن قراره في حال طلب منه العمل في الأهلي حاليًا، قال: «أنا حاليًا مبتعد عن الرياضة لكني متابع من بعيد، ولو وصلني عرض من النادي الذي عرَّف الناس بي، لن أرفض، وأنا لعبت للأهلي في عهد الهواية والاحتراف، وأطالب جماهير الأهلي المخلصة بالوقوف مع ناديها وإدارة أحمد المرزوقي القادرة على إعادة أمجاد قلعة الكؤوس، وأطالبهم بعدم الالتفات لمن يحاول العمل ضد النادي».


مركز الخليج


مركز الخليج


رجال الملكي يتعاهدوا على التعويض وإسعاد الأهلاويين .. ومسعد يساند كتيبة جروس


مركز الخليج

عادل رشيد - هاتريك

عاود الفريق الأهلاوي تدريباته مساء اليوم على ملعب صاحب السمو الملكي محمد العبد الله الفيصل بقيادة المدرّب السويسري كريستيان جروس.

واجتمع اللاعبين في غرفة الملابس وتعاهدوا على بذل قصارى جهدهم لإسعاد جماهيرهم كما أكّدوا على أهميّة المرحلة المقبلة على الصعيد المحلّي والآسيوي.

وأستهل التمرين باللف حول المضمار وإجراء بعض التمارين الإسترجاعيّة والتدرّب على التسديد على المرمى وإجراء مناورة خفيفة ،بعد اللقاء الآسيوي أمام بونيودكور الأوزبكي والذي انتهى بخسارة الملكي بثنائية نظيفة بالجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات.

وأكمل القائد تيسير الجاسم والهداف عمر السومة والظهير الأيسر محمد عبدالشافي وكذلك عقيل بالغيث وجيانيس فيتفاتزيدس وسعد الأمير وسعيد المولّد وياسر المسيليم بتمارين خاصة رفقة البريطاني كونلي.

وشهد التمرين متابعة رئيس النادي “أحمد المرزوقي ” وإداري الفريق محمّد شليّة الجهني وحضور اللاعب الدولي ولاعب النادي الأهلي السابق خالد مسعد وعضو شرف الأهلي سفيان باناجة.


مركز الخليج

مركز الخليج
__________________
انه العشق والانتماء
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 04-27-17, 09:15 AM
اهلاوي sopr اهلاوي sopr غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 391
قوة السمعة: 1
اهلاوي sopr is on a distinguished road
رد: اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |

مشكور اخى بحر الخبر على نقل اخبار الملكى فى صحافة اليوم
وتحياتى لك
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 04-27-17, 12:10 PM
اتح د ى العالم اتح د ى العالم متواجد حالياً
المراقب العام لـ شبكة الراقي الاهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 8,261
قوة السمعة: 5
اتح د ى العالم has a spectacular aura aboutاتح د ى العالم has a spectacular aura about
رد: اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |

الله يكتب الي فيه الخير للملكي
شدني كلمة رجال الاهلي تعاهدو ؟ الحقيقه اني سمعتها هذا الموسم اكثر من مره
سمعتها قبل مباراة القادسيه وانهزم الفريق برباعيه

الي ابغى اوصله ان المسكنات ماعاد تنفع المفروض يكون فيه قرار او عددد من القرارات تعيد الفريق لوضعه الطبيعي كمنافس قوي


الف شكككر بحرالخبر
__________________
.
.
.
.
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 04-27-17, 01:36 PM
الخديدي ابودحمي الخديدي ابودحمي متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,654
قوة السمعة: 1
الخديدي ابودحمي will become famous soon enoughالخديدي ابودحمي will become famous soon enough
رد: اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |

شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي
__________________
لاتاسفنا على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلاب
لاتحسبنها برقصها تعلو على أسيادها
فالأسد أسد والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها
حتى وان نبحت عليها كلاب
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 04-27-17, 04:06 PM
الصورة الرمزية سمووووره
سمووووره سمووووره غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,367
قوة السمعة: 1
سمووووره will become famous soon enoughسمووووره will become famous soon enough
رد: اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |

الله يعطيك الف عافية يارب
بالتوفيق يارب لاهلينا في
مباراة القادم إن شاءالله الفوزلنيا بثلاثة نقاط يارب
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اخبار النادى الملكى في صحف اليوم | الخميس / 1شعبان / 1438هـ |
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النادي الملكى في صحف اليوم | الخميس / 23 رجب / 1438هـ | بحرالخبر أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 7 04-20-17 08:09 PM
اخبار النادي الملكى في صحف اليوم |الخميس / 2رجب / 1438هـ | بحرالخبر أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 5 03-31-17 09:42 AM
اخبار النادي الملكى في صحف اليوم |الخميس 10 / جماد الثانى / 1438هـ | بحرالخبر أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 8 03-10-17 09:32 AM
اخبار النادي الملكى في صحف اليوم |الخميس 26/ جمادالأولى / 1438هـ | بحرالخبر أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 7 02-23-17 08:02 PM
اخبار النادي الملكى في صحف اليوم |الخميس /30ربيع اول / 1438هـ | بحرالخبر أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 7 12-30-16 11:57 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP