العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأدبية - المنتديات الثقافية > شعر و شعراء - قصيدة و قصائد
 

الملاحظات

شعر و شعراء - قصيدة و قصائد الشعر العربي - الشعر الفصيح - الشعر الجاهلي - الشعر الشعبي - الاشعار النبطية - القصائد الغزلية - القصائد الهجائية - أبيات شعر - شعار - قصائد - أشعار - الغاز شعرية - الشعر - الشعراء - الشعر الغزلي - الشعر الحر - الشعر النبطي - الشعراء - ديوان الشعر


من عزّ نفسه وجدها

شعر و شعراء - قصيدة و قصائد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-14-20, 12:16 AM
الصورة الرمزية rshed
rshed rshed غير متواجد حالياً
مشرف المنتديات الرياضية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ارض المطـاليق
المشاركات: 2,253
معدل تقييم المستوى: 1
rshed has a spectacular aura aboutrshed has a spectacular aura about
icons-100 من عزّ نفسه وجدها


.
.
ياربي المعبود جلاب الأرزاق
محيي العظام البالية من لحدها

الواحد اللي مالكٍ كل الأفاق
قاضي حوايجها ومحصي عددها

محيي الهشيم ومنبتٍ خضر الأوراق
في نوض بارقها وحنة رعدها

لي في رجاك ان كشّر الوقت معلاق
وفي رحمتك عيني تحرا سعدها

ان جا لعيني من حلا النوم سراق
وتعذرت حلو الكرا من سهدها

كبرت محاملها على كل الأطواق
يصدر بها همٍ والآخر وردها

عجزت عن الحيلة ووقف بها الساق
والنفس شامت لين كمل جلدها

اليوم سايقني من الغبن سواق
كيد الليالي نزعة من كمدها

والله خلقنا روس وانفوس واعناق
قال المثل من عز نفسه وجدها

عزم ماهوب لغبة العز شقاق
سابق بيوت العز يكسر عمدها

وقلبي مجريني على بعد وفراق
ظلم الوجيه السود للي عبدها

ولولا اختلاف الناس نظرات واذواق
مادبرت عوص النضا من بلدها

رجلي على البيداء لها كم مطراق
تسوج لين الله يقرب وعدها

مانيب طير يمسكه كل مسباق
حرٍ الى شاف الخضيرا بجدها

-
#شعر // #شايع_العيافي
.
__________________
.
Rule NO. 1 :
Rshed Is always right
Rule NO. 2 :
If Rshed Is wrong see Rule NO. 1

.


رد مع اقتباس

  #2  
قديم 09-07-20, 12:55 AM
الصورة الرمزية @الجنرال@
@الجنرال@ @الجنرال@ غير متواجد حالياً
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 20,613
معدل تقييم المستوى: 1
@الجنرال@ will become famous soon enough
رد: من عزّ نفسه وجدها

جميل ما قدم هنا
اتينا ووجدنا الجمال كماهو
وفقكم الله
الجنرال
ابوسليمان
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: من عزّ نفسه وجدها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من عزّ نفسه وجدها rshed شعر و شعراء - قصيدة و قصائد 1 10-04-17 08:19 AM
سكب على نفسه بنزينَ وحرق نفسه فدخلت عليه أمه فماذا فعلت القروم الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 2 03-04-12 04:19 PM
الوسوسة في الإِيمان وما يقوله من وجدها دموع الفراق الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 3 05-15-11 03:02 PM
كلمات نجدها على الملابس فأحذروها كايو مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 2 03-12-07 04:00 AM
بالرياضة وحدها تودعين السلوليت !! اليمامة المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط 2 07-18-04 04:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP