العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > أكاديمية النادي الأهلي السعودي - مواهب كروية
 

الملاحظات

أكاديمية النادي الأهلي السعودي - مواهب كروية كل مايتعلق بأخبار الأكاديميه [ تقديراً وعرفاناً لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله ]


حلم حياتي البعيد ،!

أكاديمية النادي الأهلي السعودي - مواهب كروية


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-30-13, 12:09 AM
الصورة الرمزية A7madovic__07
A7madovic__07 A7madovic__07 غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: Alryadh
المشاركات: 278
قوة السمعة: 1
A7madovic__07 is on a distinguished road
n;kk; حلم حياتي البعيد ،!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عمري 16 سنه ساكن بالرياض للاسف

حلم حياتي اني اوقف امام الجمهور الاهلاوي وانا اردد النشيد

بقولكم قصتي :)

انا ساكن قريب من نادي النصر ..

رحت سويت تجربتين الاولى فشلت
الثانيه نجحت ..

قالولي تعال يوم الاربعاء القادم

وصل يوم الاثنين وجدتي توفت الله يرحمها
واظطريت اسافر مع اهلي. :)؟

ورجعت بعد اسبوع
قالولي ما ينفع لازم تسوي تجربه جديده

وسحبت عليهم فتره طويله لكن بارجع لهم الاسبوع الجاي اسوي تجربه جديده .. :)!

ويقول المثل ( الثالثه ثابته :) )

طبعا باذن الله يقبلوني ويتسهل امري واوصل للفريق الاول :)؟

وانا اهلاوي متعصصببب

  #2  
قديم 01-31-13, 07:45 PM
الصورة الرمزية أهـلاويـ مـتـيـم
أهـلاويـ مـتـيـم أهـلاويـ مـتـيـم متواجد حالياً
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: عـروس الـبـحر
العمر: 19
المشاركات: 14,951
قوة السمعة: 1
أهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond repute
رد: حلم حياتي البعيد ،!



... الله يوفقك ي رب ...
__________________

instegram :6allo_3z .. Twitter : 6allo_3z

  #3  
قديم 02-12-13, 02:20 AM
الصورة الرمزية كارولينا
كارولينا كارولينا غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 269
قوة السمعة: 1
كارولينا is on a distinguished road
رد: حلم حياتي البعيد ،!

الله يؤفقك ..
..

  #4  
قديم 05-30-13, 03:36 PM
الصورة الرمزية أمريكا
أمريكا أمريكا غير متواجد حالياً
راقي فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: جدددة
المشاركات: 5,806
قوة السمعة: 1
أمريكا will become famous soon enoughأمريكا will become famous soon enough
رد: حلم حياتي البعيد ،!

بالتوفيق لك شد حيلك

باذن الله تكون خليفة تيسير

موفق^
__________________
بطل2016

  #5  
قديم 06-02-13, 11:55 AM
الصورة الرمزية *the best*
*the best* *the best* غير متواجد حالياً
راقي بلاتيني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: *المدينه*
العمر: 19
المشاركات: 11,014
قوة السمعة: 1
*the best* is a splendid one to behold*the best* is a splendid one to behold*the best* is a splendid one to behold*the best* is a splendid one to behold*the best* is a splendid one to behold*the best* is a splendid one to behold*the best* is a splendid one to behold
رد: حلم حياتي البعيد ،!

الله يوفقك ان شاء الله.
__________________



ي رب آعني على ثلاث:
ذكرك*وشكرك*وحسن عبادتك*




  #6  
قديم 06-05-13, 08:50 AM
الصورة الرمزية the moon
the moon the moon غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: jeddah
المشاركات: 1,944
قوة السمعة: 1
the moon will become famous soon enoughthe moon will become famous soon enough
رد: حلم حياتي البعيد ،!

اللهـ يووفقكـ
وإن شاء الله تكون من نجوم الاهلي
__________________

  #7  
قديم 08-10-13, 03:52 PM
الصورة الرمزية Mjjo
Mjjo Mjjo غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: jEDDAH
المشاركات: 649
قوة السمعة: 1
Mjjo will become famous soon enoughMjjo will become famous soon enough
رد: حلم حياتي البعيد ،!

طيب اعطينا اسمك عشان حتى لو كنت في النصر نعرفك اهلاوي متعصب

تحياتي
__________________

موضوع مغلق

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حلم حياتي البعيد ،!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحبيب البعيد ..قمرهم.. خواطر - نثر - عذب الكلام 5 12-15-15 11:48 PM
~ زوجى الحبيب : انت شريك حياتى و لست كل حياتى \~ الزهراء الأسرة - الطفل - المجتمع - الحياة الزوجية 12 12-09-11 02:15 AM
الفجر البعيد في يوم زفافه فرحانة العاب و الغاز و مقالب الأعضاء 12 12-17-04 09:20 AM
مبروك الفجر البعيد اميرة الشوق منتدى الترحيب و التهاني - ملتقى الأعضاء - إستراحة الأعضاء 11 11-20-04 02:53 PM
اخوكم الفجر البعيد الفجر البعيد منتدى الترحيب و التهاني - ملتقى الأعضاء - إستراحة الأعضاء 6 10-24-04 03:29 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP