العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > البحث في المنتدى
 

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ahmad m
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 05-02-18, 08:15 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,965
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: أخبار مهمة إنتقال لاعبين عودة لاعبين تجديد عقود

الله يستر بالتوفيق
اتمنى العمل لانجاح الامور اولا
المنتدى: أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات 04-22-18, 09:31 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 649
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: عاجل .. إدارة الأهلي تلغي عقد الأوكراني ريبروف وتكلف التونسي فتحي الجبال

اتمنى التوفيق للاهلي
واختلف مع المدرب تمنيت
اختيار مدرب سعودي
ان كان القصد تشريف
اما قدرات ففتح الجبال لم يقدم
بالاسيويه الطموح
ولعله خير وعسى ان تكرهوا شئ وخيرا لكم
ولكم قراءات للمدرب ...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-18-18, 07:41 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 526
أرسلت بواسطة ahmad m
المنتدى: الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 04-16-18, 07:36 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة ahmad m
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-15-18, 10:57 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لن تفيد تشوية صورة السومه

الله يوفق الجميع ويصلح الاحوال
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-15-18, 08:59 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 766
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لمآذا أيها المشرفوون ..؟؟ أهكذا يكوون النقدد ..؟؟

ترى حتى نحن الاعضاء لم نسلم من الكلام
وهمز واللمز الله يغفر للجميع
ونسامحهم لاننا نعلم
هي لحظات غضب وزعل
وسوء فهم ليس الا
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-15-18, 08:58 AM
مشاركات: 132
المشاهدات: 10,164
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: صوت الحق

الحمد لله على كل حال والقادم افضل باذن الله
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-15-18, 08:57 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 766
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لمآذا أيها المشرفوون ..؟؟ أهكذا يكوون النقدد ..؟؟

الله يجزاك بالخير حبيبي وتاج راسي

ان المشكله بينك وبين المشرفين سوء الفهم
لطرحك وطرحهم

انت تريد امر مبطن داخليا واساءت مع احترامي لك
الوصف له
وهم يريد امرا عام لا يقصدون تشخيصه ...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-12-18, 08:27 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 496
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: رموزنا مهما حصل نحبهم ونقدرهم

الموضوع ممتاز وجميل ورائع وطرح
عقلاني
وان كنت اختلف في بعض الجزئيات
اولا المشرفين هنا ليسوا انبياء
طالبتم الكف عن الاساءه وهذا شرعا واجب
طالبتم الوقوف مع كل من خدم
ايضا امر محببا وواجب ...
المنتدى: الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 04-11-18, 02:33 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 194
أرسلت بواسطة ahmad m
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-11-18, 02:25 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 514
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: موسم النسيان ام غثيان

موسم متعب ومرهق
موسم حروب ومؤامرات
نسال الله التوفيق للملكي

اشكرك على ابداعك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-11-18, 02:22 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 528
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: اصبحنا سلعة الاعلام

ان شاء الله لنا ولهم ولك
يارب العالمين شاكر تواجدك الله يسعدك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-11-18, 02:21 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 528
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: اصبحنا سلعة الاعلام

الشكر لك يالغالي فمن نبعك وابداعك
ننهل منك والابداع
اشكر تواجدك بالغالي الله يوفقك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-11-18, 02:02 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لن تفيد تشوية صورة السومه

الله المستعان
ويرحمنا برحمته ويغفر لنا ولك ولهم
ويجزاك خير
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-09-18, 08:46 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 442
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: نداء إلى منصور بن مشعل: أنت كبير اأهلي اليوم! فلا تخذلنا..!!

ابدعت اخوي الغالي
وان شاء الله صوتك معه اصواتنا تصل مسامعهم
وينقذوا الاهلي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-09-18, 08:43 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 528
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: اصبحنا سلعة الاعلام

اشكر مداخلتك اخي الغالي
اعترف ان الضبابيه وقوة المؤامرات هذي
السنه اخرجت اسوء الصفات لنا في النقد
والكراهيه والاسقاطات
الكل شارك وساهم لان الكل عاشق ومحب
تعرف اعطيك مثال بسيط
وانت صغير ما...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-09-18, 08:35 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لن تفيد تشوية صورة السومه

اعتز بكلامك الذي يمثلني بكل حرف وكلمه
صدقت اخوي هذا الكلام

والسومه لا يحتاج لشهاده محبينه
فحتى المنافسين يشهدوا له


روح ربي يسعدك ويرضى عليك يا مبدع
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-09-18, 08:32 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لن تفيد تشوية صورة السومه

اشكرك جزيلا لتفاعلك وشرف لي اخي
وتبقى وجهات نظر نتفق ونختلف

الله يوفقك ويسعدك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-09-18, 08:31 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لن تفيد تشوية صورة السومه

ما خفي كان اعظم
واقول لك الايام كفيله تصدمك بالكثير
نتمنى السلامه
وابو خطاب ردة فعل لا تحتاج الى محو الصورة
من اجلها وانا اخوك
كلنا نخطئ وخير الخطائون التوابون
اما المبالغه الكبيره هي من...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-09-18, 08:26 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 461
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: كيال يصرح في قناة 24 ....مشكلة السومة بسيطة .....وبعدين ياكيال

كيال يفعل ما يؤمر منه
فلا نحمله مالا طاقه له بها
اتمنى يحفظ ماء الوجهه ويستقيل
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-09-18, 08:24 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 1,274
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: ليس هو المشرف على كرة القدم وليس هو الرئيس لماذا تركي ال الشيخ يستقبله لحل مشكلة السومة

اتوقع لسببين فقط
الاول حتى لا يكون للرمز خيوط في اصلاح الامور
والثاني حتى لا تكشف الاوراق للعلن
ويعرف صاحب التوجيهات والمسيرين له
اقصد التابعين
ولعل الامر اكبر من كل هذا
وخروج السومه من...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-08-18, 04:31 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 447
أرسلت بواسطة ahmad m
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-08-18, 04:10 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,104
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: لن تفيد تشوية صورة السومه

الحمد لله على كل حال وان شاء الله يتجحفل الهلال في اخر مباره
وناخذ الدوري بعزه الله وقدره


ولكن نحتاج مشاركة الاداره بالصمت وان كانت ضعيفه
فلا نهيجها ولم يتبقى الا القليل
شاكر تواجدك...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-08-18, 04:03 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 528
أرسلت بواسطة ahmad m
رد: اصبحنا سلعة الاعلام

صدقت اخوي نسال الله التوفيق
والمثل يقول اللي ماله كبير يشترى له كبير



اتمنى بعد نهايه الموسم نعمل هشتاق نطالب الرمز بالعوده


اشكرك يالغالي على مشاركتك ربي يوفقك ويسعدك في الدارين
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-08-18, 03:22 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 528
أرسلت بواسطة ahmad m
اصبحنا سلعة الاعلام

السلام عليكم ورحمة الله
اسعد ايامكم ووفقكم للخير


ما اشبة اليوم بالجار
بالامس كنا نتشمت في الجار
وما به من انشقاق واحزاب وفضايح

وكنا نقول لا تشمت فيعافيه الله ويبتلينا
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP