العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > البحث في المنتدى
 

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Maher HMS
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-18-20, 01:41 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,840
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: أشربوا من بائع الوهم... طار عبدالفتاح؟؟

- لن ينتهي بإذن الله وهشاق الأمس يوضح بأن جمهور الأهلي واعي

لمن يخدم الأهلي ومن حضر للفلاشات ..
...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-17-20, 11:49 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,362
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: رحيل منصور مطلب الجمهور

- مشاهدة ممتعة للمطلبين 🥁🥁 والمنتفعين !!

أكثر من 15 ألف مشجع في 4 ساعات مشارك في الهشتاق يطالبونه بالرحيل..

هشتاق كبير يضع من يحاول أن يوهم الجمهور في زاوية ضيقة...

جمهور الملكي نعيد ونكرر...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-17-20, 11:45 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,840
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: أشربوا من بائع الوهم... طار عبدالفتاح؟؟

نعم بيئة طاردة ومفلسة في نفس الوقت ...

يبيعون الوهم وديجانيني و فتاح هربوا والبقية في الطريق..

شكرا لك وبالتوفيق للأهلي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-17-20, 11:43 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,232
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: تداعيات فتاحية !!

لا إعلام ولا إدارة ولا مشرف...ولا ولا ولا...

من يدير النادي صغار مرافقين وبائعين للوهم...

شكرا لك..
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-17-20, 11:41 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,516
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: البكيري يتشمت بالاهلي

الأهلي قلب سوبرماركت!!

بداية السنة هياط ونهاية السنة هروب لاعبين...

وما زال البعض يبيع الوهم 😁😁😁
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-17-20, 03:12 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,840
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: أشربوا من بائع الوهم... طار عبدالفتاح؟؟

نعم فعلها مع التجديد مع الربيعي من فم الهلال

وأحضر صفقة ماركو

و وقع مع العبسي

ولم يترك النادي لبائعين الوهم

ولم يشتكي لاعب من المحليين بوجوده
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-17-20, 01:23 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,840
أرسلت بواسطة Maher HMS
أشربوا من بائع الوهم... طار عبدالفتاح؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا مبروك للنصر صفقة عبدالفتاح...

ثانيا أخواننا المطبلين والمنتفعين كيف الحال !!

يعني تدفع في المجحد 20 مليون وما تدفع في عبدالفتاح إلا 9 مليون؟؟

أخواني موزعين...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-16-20, 08:00 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,226
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: لكي لا يضحك عليكم أحد !! أستمتعوا بالردود ؟؟ قمة السخرية ؟؟

يا رجل مشيها 😁😁😁😁

المهم تونس على ردود الجماهير لأنها تعرف حقيقته ولم يبقى

له سوى 10 نفر يحملون الطبل 🥁🥁 ويبيعون الوهم...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-16-20, 01:44 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,226
أرسلت بواسطة Maher HMS
لكي لا يضحك عليكم أحد !! أستمتعوا بالردود ؟؟ قمة السخرية ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

- في خبر جديد لبيع الوهم نقلته البلاد وهو :

- ( البلاد | وعد الأمير منصور بن مشعل بتعويض رحيل عبدالفتاح عسيري

بالتعاقد مع اللاعب محمد الكويكبي.)

- خلوكم من الخبر...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-16-20, 01:27 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,991
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: كلام كبير للكبير الفهمي !! والناس طفشت !! والأمور أصبحت واضحة وفاضحة؟؟

سكنها مع الشاب صاحب الفكر

فيصل بن خالد وفهد بن خالد وخلال 5 سنين فقط

حققوا

3 كؤوس ملك

وصول لنهائي أسيا
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-16-20, 01:23 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,754
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: هروب جانيني و 10 قضايا !! وحصريات الراقي !!

- خليك من المولد يا سيد الكل فاللاعب العظيم البكر يعوضه ههههه

- المشكلة بأن العويس والمؤشر أرسلوا خطابات بدفع مستحقاتهم

أو سيرحلون ؟؟؟

- هنالك من يريد تدمير ما تبقى من الأهلي ببيع الوهم...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-16-20, 01:12 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 341
أرسلت بواسطة Maher HMS
المشرف لا يشرف على شيء !!

بسم الله الرحمن الرحيم

- عندما بدأت السنة حمل المطبلين والمنتفعين الدفوف ليزفوا لجمهور الأهلي

الوهم تلو الوهم !!

- فمن بعد التطبيل للمقولة الشهيرة دفعنا مهر أسيا في بداية السنة إلى...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-16-20, 12:32 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,991
أرسلت بواسطة Maher HMS
كلام كبير للكبير الفهمي !! والناس طفشت !! والأمور أصبحت واضحة وفاضحة؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

نترككم مع مقال جميل للأخ ماجد الفهمي ..

قراءة ممتعة ..

- • يعيش الأهلي مرحلة ليست انتقالية.. بل مرحلة فقدان هوية.. لن أتحدث عن تاريخ الأهلي (كرجال) بنوا رياضة...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-14-20, 01:27 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,754
أرسلت بواسطة Maher HMS
هروب جانيني و 10 قضايا !! وحصريات الراقي !!

بسم الله الرحمن الرحيم

- مساء الخير جمهور المخلصين الصابرين على الوعود الزائفة ؟؟

- موضوع ديجانيني وأمره سهل لأن بإمكان الإدارة إثبات بأنه تم دفع المتأخرات

قبل قرار فسخ العقد وأحقيته ل...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-08-20, 12:02 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,453
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: نتائج أجتماع الاهلى الاخير ليتهم ماأجتمعو ؟؟

تعرف يا بحر المثل المصري القائل

(تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي)

نفس ما حدث للصائغ يحدث لمؤمنة الأن ؟؟

العذر تلو العذر وسيتم الحضور بعد ذلك بعد

أن تنهي الإدارة أغلبية الملفات ؟؟
المنتدى: أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات 07-08-20, 11:57 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,058
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: "البلاد " تكشف أسباب خلافات الأهلي

جميع ما ذكرته البلاد وضعناه سابقا في المنتدى

وأيضا غردنا به ...

- خلاص الأمور أصبحت واضحة وفاضحة

وهنالك من يتعذر بأي شيء ؟؟

- ما كتب فوق هو واقع الأهلي المرير ؟؟
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-08-20, 11:53 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,040
أرسلت بواسطة Maher HMS
لا ملعب سليم ولا تجديد عقود ولا بطيخ !! والكل يطقطق !! وأخر الأخبار ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

- عندما كان يروج بائعين الوهم لمقولة ( الكاش يذلل الصعاب ) :4;11:

- لم نشاهد الكاش ولم يبقى في النادي إلا الصعاب ؟؟

- من كان يروج ويضحك على جمهور الملكي بمقولة ( من...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-05-20, 02:53 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 551
أرسلت بواسطة Maher HMS
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-05-20, 11:49 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 551
أرسلت بواسطة Maher HMS
قرقر كثير !! فعل قليل ؟؟ هروب وقت الحاجة !!

بسم الله الرحمن الرحيم

- صباح مساء الخير يا ملوك ...

- الأمور فاضحة و واضحة في الكيان ؟؟

- مع قرب أي نهاية للعقود وفترة التعاقدات هنالك من يختفي ويختلق المشاكل

لكي لا يتحمل المسؤولية...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-05-20, 11:20 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 563
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: اجتماع مع المدرب يحدد معسكر الأهلي

- المعسكر في ملعب النادي الغير صالح للتمارين وأبو خطوط حمراء غير متواجد ؟؟

- ومن لا يملك الكاش وينتظر دعم هيئات فليجلس في بيته ..

شكرا بحر ..
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-05-20, 11:08 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: المراوغين والأهلي !! والأوهام ؟؟

- نعم هذا الكلام صحيح ولكن للأسف

فهذا الكلام تم تطبيقه عندما كان

الأهلي ( أهل ) لجميع الجمهور ؟؟

أما الأن فالمراوغة والهروب من الوعود على قدم وساق

والمصيبة هنالك من يحمل الجمهور...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-05-20, 11:05 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,480
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: ((( شخصيتان تاريخيتان تقودان حراكاً أهلاوياً كبيراً )))

- الشخصيتين هم الأستاذ أحمد عيد والبروف عبدالرزاق أبو داود وبالأمس

كانوا مجتمعين في النادي من أجل دعم الرئيس معنويا ..
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-05-20, 11:03 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 434
أرسلت بواسطة Maher HMS
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-05-20, 11:02 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 951
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: منصور يحب الأهلي

- السؤال الأصح من يحب النادي أين هو ؟؟

- من يعرف طريق الإجتماعات على وجبة سليق طائفي ؟؟ لا يعرف طريق

النادي وملفات لاعبيه معلقة ؟؟

- الفريق خط أحمر فلماذا لا ينهي ملفاته ؟؟
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 07-04-20, 07:28 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة Maher HMS
رد: المراوغين والأهلي !! والأوهام ؟؟

من حق كل شخص ينتمي للكيان أن يقول ما يراه مناسب من وجهة نظره...

الجمهور سمع وعود كبيرة ولم يبقى لاعب ومدرب عالمي إلا وقع معه

الأهلي وفي النهاية النتيجة مره 😁😁😁

البكج البوسني

الصربي
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP