العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > البحث في المنتدى
 

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: لآتحزن
المنتدى: ارشيف ملتقى الأعضاء 12-05-16, 10:05 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,019
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: تعزية ومواساة للاخ عبدالله الشيخى بوفاة عمه رحمه الله

عظم الله اجركم وغفر لميتكم واسكنه فسيح جناته
إنا لله وإنا إليه راجعون
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-29-16, 10:38 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,107
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: من دون أي نقاش !! 15 نقطة مطلب ؟؟ بالإضافة ألى مباراة كأس ولي العهد أمام الأتحاد؟؟

15 طلب + بطولة ولي العهد ... هذه الطلبات من اقوى الصدمات النفسية .. !!!
جعلتموهم يلعبون وهم مطالبون بالنتيجة الإيجابية


وقفة الرمز الأمير/خالد بن عبدالله اعتقد هي الحل والأمل .. وهي الرؤية...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-29-16, 10:10 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي super couch ترى كل فريق وله حق في الفوز وكل جمهور له حق التعبير عن فرحته

ولكن .. بحدود الروح الرياضية ومن يتجاوزها فهذا يمثل نفسه دون غيره

شكرا لتواجدك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-28-16, 11:08 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي ولهان ومسير شرح وافي ومرئيات صحيحة

ولكن تجري الرياح بما لآتشتهي السفُنُ

وأخشى ينطبق على ربعنا المثل القائل ( في الصيف ضيعت اللبن )

تمنياتي للملكي بالتوفيق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-28-16, 11:04 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي ابو الحسام 1 كنا نعول وننتظر من الملكي اكبر من هذه اللقاءات

تمنياتي للملكي بالتوفيق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-28-16, 11:02 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي فهد 8 دورينا لآيمكن التنبؤ بمفاجئآته

ولكن الواقع يقول ان المنافسين شقوا طريقهم بنجاح


تمنياتي للملكي بالتوفيق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-28-16, 10:59 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي العود لآتقلق ياصديقي والنتفائل رغم ضعف الأمل

تمنياتي للملكي بالتوفيق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-28-16, 10:57 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي بحر الخير نعم لآمستحيل والكرة تدور والأيام سجال

تمنياتي للملكي بالتوفيق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-28-16, 10:55 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي هنا الأهلي .. الثأر موجود والامل موجود .. شكرا لتفائلك وثقتك

تمنياتي للملكي بالتوفيق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-28-16, 10:47 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

اخي ماهر اشكرك على تواجدك المبكر وكلماتك المتفائلة
تمنياتي للملكي بالتوفيق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-27-16, 12:29 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة لآتحزن
لقد خسرنا ... من المنافسين كلهم

ياليلة النزال المؤدي للتويج كم كنتي مؤلمة

لقد عادت معك ليالي البؤس الغائب

وسنين الضياع والشتات الذي عانيناه

كنا نريد ان نظفر بالتربع على قمة الهرم

بعد ان تأخر النصر وحضر الهلال بين...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-24-16, 01:55 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,058
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: اخدعهم ياجروووووس

مثل هذه المباريات .. تلعب فيها الروح .. والجماهير دورا مهما

أما اللآعبون فهم في كلآ الناديين يعرفون بعضهم سواءا في النادي او في المنتخب

ونهج الفريقين يكاد يكون مكشوفاً لبعضهم عدا بعض...
المنتدى: أرشيف الحوارات و اخبار الصحف 11-24-16, 01:21 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 3,796
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: توقع نتيجة مباراة الأهلي والهلال وأحصل على ؟؟

شوشت على المتوقعين يالمحواري ههههه

ع العموم .. لآيجوز الذهاب للمشعوذين لأخذ آرآئهم في علم الغيب ..
نحن نتوقع ونتبعها بقول الله اعلم
المنتدى: أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات 11-23-16, 01:15 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,146
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: قراءة تحليلية قبل مواجهة الجمعة مع الهلال ... بإذن الله أهلاوية

مصطفى بصاص قد لآيشارك لحصوله على البطاقة 3

عبدالفتاح مهم لدحر عنصر السرعه الذي يمتاز به الهلال

الهجوم ثم الهجوم وترابط الوسط .. مقتل الهلاليين


تمنياتي بالتوفيق للملكي

المباراة صعبة...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-23-16, 12:17 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 378
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: بيع أكثر من ٣٠ ألف تذكرة لكلاسيكو الأهلي والهلال قمة الكرة السعودية فى الجوهره

ماظن تزيد التذاكر عن 40 الف

واتوقع ان ربعها رايح للسوق السوداء بغرض المتاجرة

يعني الجماهير الحاضرة بتكون اقل من التذاكر


وجهة نظر ... والله اعلم
المنتدى: أرشيف الحوارات و اخبار الصحف 11-23-16, 09:28 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 3,796
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: توقع نتيجة مباراة الأهلي والهلال وأحصل على ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا .. كيف حالك مشرفنا وجميع الأعضاء

ثانيا .. احتمال ليلة المباراة تكون امطار وبالتالي تكون الأرضية غير صالحة للعب
لأن الخميس والجمعه فيه حالة مرتقبة على منطقة...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-06-16, 10:58 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,292
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: @ هل تعلم @

نقاط جميلة وإولويات ملكية فريدة

شكرا اخي الملكي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-06-16, 10:55 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 677
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: على جروس أن ( يصلح ) ما أفسده جوميز !!

الفريق بحاجة جاده .. للحزم وإعادة الروح

حينها تجد الملكي بكامل تواجده وهيبته

لآ .. للتكاسل .. لآ .. للتفريط

شكرا اخي ماهر
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-16, 10:32 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 952
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: بدأ الضغط على اللاعبين !! الأهلي والخبث الإعلامي ؟؟

طيب الآن رجع قروس صاحب الثلاثية ومع نفس الأبطال عدى الإدارة

في حال لاقدر الله فشل .. هل نلوم المدرب !!

بنظري لا وبكذا العلة انكشفت وانحصرت في بعض اللآعبين وليس كلهم

ومن اراد ان يتأكد...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-16, 10:11 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,574
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: أيها الملوك .. قريبا تقفون على الحقيقة

اخي zahi1234

هذه نظرة سابقة لآغبار عليها ومقتنعين بها

ولكن هناك نظرة جديدة قادمة .. نتطلع لها

شكرا لتواجدك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-16, 10:08 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,574
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: أيها الملوك .. قريبا تقفون على الحقيقة

شكرا اخي تهاويل ..

اللهم آمين .. بارك الله فيك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-16, 10:07 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,574
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: أيها الملوك .. قريبا تقفون على الحقيقة

شكرا اختي عاشقة الأهلي 99 ..

نتمنى ذلك وبالله التوفيق ..
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-16, 10:04 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,574
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: أيها الملوك .. قريبا تقفون على الحقيقة

شكرا اخي طلال .. بارك الله فيك
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-16, 10:03 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,574
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: أيها الملوك .. قريبا تقفون على الحقيقة

شكرا اخي دخيل الحربي ..

البطولات فالنا وفالك وفال الجميع
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-16, 10:02 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,574
أرسلت بواسطة لآتحزن
رد: أيها الملوك .. قريبا تقفون على الحقيقة

شكرا اخي ديوان العرب

واضيف نقطة ثالثة وهي الإدارة الواعية بمتطلبات المستقبل

.. بارك الله فيك ..
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP