العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > البحث في المنتدى
 

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الاهلي والتحكيم
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي اليوم, 01:53 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 220
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: بالتاريخ والجغرافيا ( الأهلي هو الزعيم)!! { لا يفوتك الموضوع } ؟؟

شكرآ خالد الحربي على هذا التوثيق نعم الملكي سيبقى في قلوبنا مهما حاول ضعاف النفوس الذين تربع الملكي على قلوبهم وأصبح تاجآيتلألأ على رؤؤسهم نعم (الملكي هو الأهلي الأهلي هو الملكي ) حتى لو تغيرت كل...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي يوم أمس, 10:03 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: هذا هو السومه وهاذي علومه صواريخ يرسلها مايردها رداد

بأذن الله سيكون للعويس حضور قوي بتحقيق الملكي للبطولات الف الف مبروك ياملكي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي يوم أمس, 10:01 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: هذا هو السومه وهاذي علومه صواريخ يرسلها مايردها رداد

صحيح العويس حارس مميز ينقصه فقط ان يكون الدفاع الذي امامه مميز في هذه الحاله سيكون العويس بأفضل حالته والقادم للعويس ان شاء الله سيكون من افضل مراحل حراسته وياليت يتم اسكات اعداء النجاح الذين يتهجمون...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي يوم أمس, 09:51 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: هذا هو السومه وهاذي علومه صواريخ يرسلها مايردها رداد

جمهور الملكي سيكون له حضور قوي عندما يكون للملكي حضور قوي بداخل الميدان وبالذات مبارات الهلال عندما يلعب الملكي ويضرب بقوه في مرمى الهلال سترى مايسرك ويسعدك ولنتذكر عندما لعب الملكي امام الهلال...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-21-17, 10:58 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 321
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: لا تعرف من أين يأتيهم الملكي ؟؟

الف الف مبروك الفوز نعم الملكي ياتيهم كما اتاهم السومه بهدفه الأول نص جمهور الأتحاد تدحدروا الي خارج الملعب والي داخله نعم إذا حضرالملكي على الجميع ان يكونون بأستقباله الف الف مبروك ياملكي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-21-17, 10:50 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 190
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: الأهلي يرفع شعار «الهجوم الصريح» في ديربي الجوهرة .

ولايصح الا الصحيم فريق يلعب له السومه لابد ان يكون لعبه هجومي خاصتآ وأن لديه في المقدمه لاعبين مميزين وكل واحد منهم إذا جاته الفرصه سيسجل وفي نفس الوقت إذا تمت مراقبت اي لاعب يكون زملائه جاهزين...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-21-17, 10:44 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 527
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: رشح أفضل لاعب أهلاوي في مباراة |[ الأهلي vsالاتحاد]| الدوري السعودي الجولة / 7 /// 2017 - 2018|

كلهم نجوم من الحراسه حتى راس الحربه ادوا مباراه ممتعه فيها العب الجماعي وهذا هو الأهم فيه تبادل الأدوار الثقه الله يوفقهم بالبطولات الف الف شكر ياملكي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-21-17, 10:40 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
هذا هو السومه وهاذي علومه صواريخ يرسلها مايردها رداد

الف الف مبروك لكل الملوك السومه يسجل والعويس يصد وأن شاء الله هذي هي بداية الملكي الحقيقيه ليستمر في الصداره وغصبآ عن الذين مايخافون الله وبأذن الله يقهرهم الملكي بداخل الميدان ماينقص الملكي الأن...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-20-17, 06:59 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 358
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: رسميا.. الهلال والأهلي ممثلين فقط في أبطال آسيا

هل سيكون للملكي حضور في كاس اسيا القادم هل سينافس الملكي على كاس اسيا القادم هل سنرى الملكي يلعب على نهائي كاس اسيا هل سيحقق الملكي كاس اسيا القادم ام ان المسلسل الذي اعتدنا عليه سيستمر
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-18-17, 10:11 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 582
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: مارايكم فى هذا اللاعب ؟

انالم انكرماقدموه للنادي ولكني اعتب لعدم الأستفاده من سنين التجارب الماضيه هل تذكر الأبقاء على المعيوف والمسيليم هو اسد الأهلي الذي بفضل الله ثم برجولته وشجاعته حققنا بطولة كاس ولي العهد نفس الشيء من...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-18-17, 01:57 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 582
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: مارايكم فى هذا اللاعب ؟

صدقت الأهلي بحاجه لمن يمنع تسجيل الأهداف البارده في مرمى الملكي والذي اصبح مكشوف بعدرحيل اسامه هوساوي ولا اعلم عن فكر ادارة الأهلي الايكفي ان الأهلي فرط بكاس اسيا بضعف الفكر الأداري الذي استمر لسادس...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-15-17, 01:57 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 390
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: نزل الجدول أنت وياه { صدارة بجدارة } ؟؟

الف الف مبروك وأن شاء الله يستمر الملكي في تحقيق الأنتصارات لكن لازلت اقول الله يستر من هفوات الدفاع الشباب سجل هدفين من المفروض ماتتسجل لأن الخوف من فريق يسجل ولديه دفاع قوي وهنا يطلع الفارق...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-11-17, 07:15 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 575
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: { نظرة في الجولة السادسة } ؟؟ هل يتصدر ( الملكي ) !! دردشة قول رأيك ..

اخي ماهر والله نتمنى الفوز والصداره ولكن دفاع الأهلي مايطمن ياعزيزي ايش الذي يمنع ادارة الأهلي من التعاقد مع دفاع مميز ويكون ثقه وقدوه لزملائه ويعطي للفريق قوه مضاعفه في تحقيق النتايج الأن عندما يلعب...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-11-17, 01:57 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 545
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: هل المنتخب السعودي يهدف إلى تجهيز لاعبين الهلال للأسيوية ؟؟ موضوع للنقاش !!

والتتيجه ثلاثه والثلاثه هذي تذكرنا بالثمانيه والله يستر من القادم
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-11-17, 01:52 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 410
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: { كلنا السومة } !! وننتظر أن يفيق إعلاميين الأهلي ؟؟

سيبقى السومه اسم كبير في قلب من يحبه من الشعب السوري وغيره نعم اعاد لهم الأمل بالتأهل لكاس العالم ثم اعاده ثم اعاده لكن المثل يقول اليد الواحده ماتصفق لو كان فيه لاعبين مميزين في منتخب الشعب السوري...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-04-17, 08:07 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 559
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: هل من جديد في قضية العويس!!

العويس ماسلم من اعداء النجاح هنا في هذا المنتدى وأعتقد فيه انا بقلوبهم الله يحفظ الأهلي ونجومه من شرهم
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-03-17, 10:27 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: نعم الفوز مهم ولكن الاصلاح اهم

مشكلة الأهلي هي في دفاعه فقط باقي الفريق كلهم اوكيه وكذلك فيه مشكله في بعض اعضاء منتدانا الغالي لا أعلم ماذا يريدون عندما يتهجمون على نجوم الملكي ماأدري ايش مقصدهم ولايخجلون من تكرار مواضيعهم اشك في...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-03-17, 10:13 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: نعم الفوز مهم ولكن الاصلاح اهم

صحيح حتى انه تم الغاء عقد المدرب زاناتا ولاتنسى الهدف الذهبي لسيرجيوا في مرمى الهلال والذي الغاه الدخيل لكن الله سبحانه وتعالى هو من سيعاقبهم
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-03-17, 01:55 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: نعم الفوز مهم ولكن الاصلاح اهم

صحيح طارق مسعود قلب دفاع لكنه اتى بعد صمدوا ووحيد جوهر اذكركان له هدف جميل في القادسيه في ايام كانت عصيبه على الأهلي لكن طارق مسعود انقذ الأهلي في تلك المباراه من كارثه انتم اكيد تعرفونها وكله بسبب...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-03-17, 01:49 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: نعم الفوز مهم ولكن الاصلاح اهم

صدقت كان دابوا قدام المرمى والحارس خلفه صحيح شاتها يوسف خميس لكن الحارس كان جاهز لصدها لكن دابو بكعبه غير اتجاهها انهامهارة دابوا ولازلت اتذكر هدف سجله في مرمى العبود حارس الهلال بالراس حيث كان راس...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-03-17, 01:42 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: نعم الفوز مهم ولكن الاصلاح اهم

نعم وكان على ما اعتقد عدلها بكعبه في المرمى وأتذكر عندما يطارده دفاع العراق لتخوفيه حتى لايسجل في مرماهم ذكريات لن ننساها (دابو جابو الله على ذيك الأيام الجميله عندمافاز الأهلي على الأتحادبلأربعه حيث...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-02-17, 08:13 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: نعم الفوز مهم ولكن الاصلاح اهم

صدقت ياملكي في كل ماقلت مشكلة الملكي هي في اداراته المتعاقبه التي لم تفكر في الاعبين المميزين الذين يجعلون من الملكي قوه في داخل الميدان وعلينا ان نتذكر ايام دابوا احمد الصغير الله يرحمه صمدو وحيد...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10-02-17, 06:54 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 337
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: الفوز المغلف بالغموض

لا أعلم سر دخول الأهداف التافهه على شباك الأهلي وبنفس الاستايل من سنين طويلة (صدقت ياملكي هذه هي معانات الملكي من بعد ابتعاد صمدوا وتكررت...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 09-30-17, 10:56 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 484
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
رد: الحرب مستمرة لإسقاط العويس .

من يتهجم على العويس عليه ان يعرف ان العويس لايوجد امامه قلب دفاع مميز وثقه والشي الثاني يمكن انه مقهور ومحترق قلبه لهلاليته عندما اعطاهم العويس لكمه خطافيه وأزيد إذا تم احضار قلب دفاع مميز سيكون...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 09-30-17, 10:48 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 151
أرسلت بواسطة الاهلي والتحكيم
لويوجد بالملكي دفاع قوي قوي قوي مع قوة هجومه اراهن على تحقيقه للبطولات

نعم الملكي لديه هجوم لايرحم ويسجل ويسجل ولكن الزين مايكمل الهجوم يسجل والدفاع ضعيف لايستطيع ايقاف المهاجمين والدليل مبارات الرايد الرايد سجل ثلاثة اهداف بارده برودها كبرود دفاع الأهلي ولو أن لدى...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP