نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي

نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي (http://www.al-raqi.net/index.php)
-   أكاديمية النادي الأهلي السعودي - مواهب كروية (http://www.al-raqi.net/forumdisplay.php?f=71)
-   -   حلم حياتي البعيد ،! (http://www.al-raqi.net/showthread.php?t=400657)

A7madovic__07 01-30-13 12:09 AM

حلم حياتي البعيد ،!
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عمري 16 سنه ساكن بالرياض للاسف

حلم حياتي اني اوقف امام الجمهور الاهلاوي وانا اردد النشيد o;-0o

بقولكم قصتي :)

انا ساكن قريب من نادي النصر ..

رحت سويت تجربتين الاولى فشلت
الثانيه نجحت ..

قالولي تعال يوم الاربعاء القادم

وصل يوم الاثنين وجدتي توفت الله يرحمها
واظطريت اسافر مع اهلي. :)؟

ورجعت بعد اسبوع
قالولي ما ينفع لازم تسوي تجربه جديده

وسحبت عليهم فتره طويله لكن بارجع لهم الاسبوع الجاي اسوي تجربه جديده .. :)!:d8:

ويقول المثل ( الثالثه ثابته :) )

طبعا باذن الله يقبلوني ويتسهل امري واوصل للفريق الاول :)؟

وانا اهلاوي متعصصببب

أهـلاويـ مـتـيـم 01-31-13 07:45 PM

رد: حلم حياتي البعيد ،!
 


... الله يوفقك ي رب ...

كارولينا 02-12-13 02:20 AM

رد: حلم حياتي البعيد ،!
 
الله يؤفقك ..
..

أمريكا 05-30-13 03:36 PM

رد: حلم حياتي البعيد ،!
 
بالتوفيق لك شد حيلك

باذن الله تكون خليفة تيسير

موفق^

*the best* 06-02-13 11:55 AM

رد: حلم حياتي البعيد ،!
 
الله يوفقك ان شاء الله.

the moon 06-05-13 08:50 AM

رد: حلم حياتي البعيد ،!
 
اللهـ يووفقكـ
وإن شاء الله تكون من نجوم الاهلي

Mjjo 08-10-13 03:52 PM

رد: حلم حياتي البعيد ،!
 
طيب اعطينا اسمك عشان حتى لو كنت في النصر نعرفك اهلاوي متعصب

تحياتي


الساعة الآن 09:31 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها